المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

محافظ البحر الأحمر يتابع إجراءات السلامة الغذائية بالفنادق السياحية

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 01:16 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
طباعة
عقد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر ، مساء أمس الأحد، اجتماعا لمتابعة الاجراءات المتخذة لسلامة المنظومة الغذاء بالفنادق السياحية على مستوى المحافظة .

وناقش المحافظ مع لجنة وزارة الصحة كيفية المراقبة المستمرة على الفنادق السياحية والتأكد من سلامة منظومة الغذاء ، حيث وجه بالقيام بالمرور على جميع الفنادق ، و اخذ عينات من مياه الشرب الناتجة عن محطات التحلية و مدى مطابقتها للشروط الصحية وان يتم ارسال العينات للمعامل المركزية لزيادة تأكيد النتائج .

كما وجه محافظ البحر الأحمر بضرورة بأخذ عينات من المياه المعالجة من محطات الصرف الصحى و ايضا مدى مطابقتها للشروط البيئية والصحية واتخاذ نفس اجراءات عينات المياه .

اعطى المحافظ تعليماته للجنة والجهات المعنية من المحافظة بعمل كشف تفريغى بأسماء الفنادق التى تم المرور عليها وابداء الملاحظات لها على ان يقوم بالمرور مرة اخرى للتأكد من تنفيذ هذه الملاحظات دون تخاذل او تباطؤ مع اتخاذ إجراءات صارمة لمن يخالف التعليمات .

حضر الاجتماع د. يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر ، وممثل وزارة الصحة ، ممثل مديرية الصحة بالمحافظة ، مدير ادارة البيئة ومدير فرع جهاز شئون البيئة ، مدير الطب الوقائى ، مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر .

إرسل لصديق

تصويت

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads