المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ابراهيموفيتش يعد جماهير مانشستر يونايتد بمشاركة متميزة أمام جلطة سراي

السبت 30/يوليو/2016 - 06:35 م
طباعة
وعد مهاجم فريق مانشستر يونايتد الجديد، زلاتان إبراهيموفيتش، مشجعي الفريق بمشاركة متميزة والكثير من المتعة خلال أول مشاركة له مع يونايتد والتي ستكون أمام جلطة سراي في جوتنبرج اليوم السبت.
وفي إطار استعداده للعب لأول مرة بالقميص رقم 9 في اليونايتد، قام إبراهيموفيتش بتوجيه رسالة إلى المشجعين في وطنه السويد.
وقال اللاعب السويدي لتلفزيون مانشستر يونايتد "الجميع كانوا ينتظرون تلك اللحظة. لقد كان هناك الكثير من الحديث وأعتقد أنه من الرائع أن تأتي أول مشاركة في وطني. أعتقد أن المشجعين ينتظرون مني أن أعود كما أنهم ينتظرون الحصول على قدر من المتعة ليس مني فقط، ولكن من الفريق ككل".
وأضاف "آمل أن نتمكن من أن نقدم لهم مباراة جيدة، وفي الوقت نفسه، فإننا نقوم باستعدادات جيدة. نحن في حاجة لأن نكون في قمة تركيزنا، وأن نبني أنفسنا من الناحية البدنية والنفسية ورغم ذلك فسوف نقدم لهم ما يريدونه".
وتابع اللاعب السويدي الدولي "أنا أؤمن بالعمل الجاد. ليس فقط في المباريات ولكن حتى في التدريبات. الطريقة التي تتدرب بها هي الطريقة التي تلعب بها في المباريات - هذه هي فلسفتي. العمل الجاد، التدريب الجاد والشعور بأنك في حالة طيبة. بعد ذلك تكون في حاجة لاكتساب وتيرة اللعب من خلال المشاركة في المباريات."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads