المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ثالث أيام العام الدراسي الجديد.. محافظ المنيا يوجه بحسن معاملة أولياء الأمور المترددين على المدارس

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 11:21 ص
خالد المصري
طباعة
شدد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم، خلال اجتماع موسع عقده، مع القائمين على العملية التعليمية، في ثالث أيام العام الدراسي الجديد، بضرورة مراعاة الأهالي المترددين على المدارس واستيعابهم والاستماع لأى شكوى منهم وحلها بشكل فوري والعمل على إزالة أسباب الشكوى وتلافي السلبيات .

جاء اجتماع ثالث أيام العام الدراسي الجديد، بحضور محمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة، ومحمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، وجميع رؤساء الوحدات المحلية، ومديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، وعدد من القطاعات المعنية.

أكد المحافظ على أن الأيادي المرتعشة لا مكان لها فيما بيننا، مشددا على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب لضبط العمل الإداري ورفع كفاءته ووضع كل شيء في نصابه ومحاسبة المقصرين في أداء أعمالهم الموكلة لهم.

وكلف المحافظ،في ثالث أيام العام الدراسي الجديد، رؤساء المدن بالتنسيق مع شرطة المرافق بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بجميع الشوارع المؤدية من والى المدارس، وحول الأسوار حفاظاً على صحة الطلاب من أبناء المحافظة وتيسير حركة المرور أمام المارة، مشدداً على تكثيف الإجراءات الرقابية أمام وداخل المدارس لتفادى حدوث اى ارتباك خلال الأسبوع الأول .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads