المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دي فرانشيسكو يعاقب لاعبيه

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 11:27 ص
شهاب طاهر
طباعة
نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية أن مدرب نادي روما إيزيبيو دي فرانشيسكو سيعاقب لاعبيه بعد الخسارة من بولونيا بهدفين نظيفين في الدوري الايطالي .

وقد غادر روما إلي التريجوريا ملعب التدريبات الخاص بالفريق ، وسيتدربون ليلا ونهارا استعدادا للمباريتين القادمتين في الدوري الايطالي ، وسيكون معسكر مغلق للفريق قبل لقائي فروسيوني ولاتسيو .

وكان قائد الفريق دانييلي دي روسي قد دافع عن دي فرانشيسكو " هناك مشاعر غير منطقية عندما تتدهور الأمور ، من واقع تجربتي وخبرتي، نحن نخرج دائمًا من هذه اللحظات السيئة، الالتزام الأخلاقي يدفعنا للقيام بعمل أفضل " .

وأضاف "رحيل المدرب دي فرانشيسكو؟ هذا هو نفس المدرب الذي قادنا الموسم الماضي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المدرب ليس الشخص الوحيد المذنب".

وأوضح "مع كافة الاحترام، لا نحتاج إلى خدمات المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، حتى نتجاوز كييفو فيرونا وبولونيا، يجب أن نتحمل المسئولية، هذا ليس الوقت المناسب لإلقاء اللوم على المدرب"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads