المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 3 أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية دون ترخيص في كفر الشيخ

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 01:13 م
سلسبيل سعيد
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ ، اليوم الأثنين، في ضبط 3 أشخاص ، بحوزتهم أسلحة نارية ، وكمية من مخدر الحشيش.

وفي التفاصيل شن  قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ حملة تفتيشية مكبرة للسيطرة على حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وتجار المواد المخدرة.

ونتج عن الحملة القبض على كل من: ضياء . م . م - سن 28 - عاطل  وبحوزته بندقية آلية وعدد 24 طلقة نارية مختلفة الأعيرة النارية ، 2 بندقية خرطوش ، كمية من مخدر الحشيش وزنت 450 جرام ، مبلغ مالى قدره 260 ألف جنية.

كما تم ضبط أبوالحمد . ح . م - سن 41 - مهندس زراعى وبحوزته  بندقية آلية وعدد 18 طلقة نارية من ذات العيار.

وضبط عادل . ص . إ - سن 54 - موظف بالضرائب  ، وبحوزته  بندقية آليه وعدد 14 طلقة نارية من ذات العيار.

وتم تحرير المحضر اللازم واتخاذالإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads