المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمعية الأورمان بالبحيرة توزع 25 شهادة أمان على الأرامل والمطلقات

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 12:44 م
محمد وجيه
طباعة
قام المهندس حازم الأشموني، السكرتير العام المساعد نائبا عن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتوزيع 25 شهادة أمان على 25 سيدة من مراكز حوش عيسى، وايتاى البارود، ودمنهور، قيمة الشهادة 2500 جنيه بإجمالي 62 ألف و500 جنيه مقدمة من جمعية الأورمان بالبحيرة على الأرامل والمطلقات والمهجورات وذوى الاحتياجات الخاصة واللائي يعولن أطفالا.

وأكد أحمد عبد المحسن، مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، أنه سيتم توزيع 25 شهادة بشكل دوري شهريا قيمة الشهادة الواحدة 2500 جنيه، ويتم اختيار السيدات المستحقات بشفافية، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بناء على البحوث الاجتماعية التي تقوم بها المديرية.

جاء ذلك تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة توفير الحماية التأمينية للفئات الأكثر احتياجا وخاصة من النساء، تقديرا لما يبذلونه من جهد وتثمينًا لدورهم الفعال فى المجتمع.

ومن جانبه أشاد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم كما اشاد بالدور الحيوى لـ جمعية الأورمان لخدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والمساهمة في إقامة المشروعات الخدمية الهامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads