المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر اليوم الاثنين 24/ 9/ 2018

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 12:59 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

قال منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الإثنين، إن كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء بالجامعة، هي أول كلية مصرية وعربية متخصصة في مجالات الملاحة الفضائية تطبيقات واستخدامات تكنولوجيا الفضاء، تعمل على تخريج كوادر علمية قادرة على العمل بمنظومة الفضاء العربي والأفريقي والدولي.

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، بضرورة التزام المعلمين بنشرات التنقلات الخاصة بالمعلمين والانضباط بمدارسهم الجديدة، تحقيقًا للعدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص بين المعلمين.

قرر محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الاثنين، توفير الزي المدرسي مجانا لجميع التلاميذ الغير قادرين، وجميع تلاميذ مناطق الشب والأربعين بباريس وغرب الموهوب وأبو منقار بالفرافرة. 

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الإثنين، إنه يعمل على تطوير كلية الطب البشري بأحدث التقنيات من معامل وأجهزة علمية وبحثية، حيث أنها من أقدم الكليات بالجامعة فقد أُنشأت عام 1995م، وتضم أكثر عدد من من الأقسام العلمية مقارنة بالكليات الأخرى، مثل: طب الحالات الحرجة، و جراحة قلب وصدر، والقلب والأوعية الدموية، والكيمياء الحيوية، والعصبية، والطفيليات، والتشريح، والباطنة العامة، والأمراض الصدرية، والأشعة التشخيصية، وعلاج الأورام، والجراحة العامة.

قام المهندس حازم الأشموني، السكرتير العام المساعد نائبا عن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتوزيع 25 شهادة أمان على 25 سيدة من مراكز حوش عيسى، وايتاى البارود، ودمنهور، قيمة الشهادة 2500 جنيه بإجمالي 62 ألف و500 جنيه مقدمة من جمعية الأورمان بالبحيرة على الأرامل والمطلقات والمهجورات وذوى الاحتياجات الخاصة واللائي يعولن أطفالا.

أصدر الدكتور اسماعيل طه، محافظ كفرالشيخ، قرارا بإلغاء لجان البت في شهادات الصلاحية وتراخيص البناء، وذلك تسهيلا على المواطنين، و تخفيفا لمعاناتهم في استخراج تراخيص البناء.

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الإثنين، عن مجازاة 37 من العاملين بالإدارة التعليمية بأبوكبير بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني، وذلك بالتزامن مع ثالث أيام العام الدراسي الجديد.

أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة قنا، في بيان لها اليوم، بأنه سيتم ضعف المياه عن مدينة قنا غدا الثلاثاء 25/ 9/ 2018، لمدة 3 ساعات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads