المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني عن مشاركة السيسي فى الأمم المتحدة: مصر أجبرت العالم على مناقشة القضايا الإقليمية

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 03:22 م
سلمى إسماعيل
طباعة
قال النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن مصر شعبًا وحكومة تثق في مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في فعاليات الدورة الثالثة والسبعيين للأمم المتحدة بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، لافتًا أن الرئيس عمل على ترسيخ مكانة مصر الدولية على مدار خمسة فعاليات متتالية.

وأكد عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، أن الأهداف المرجوة من مشاركة مصر في اجتماعات الأمم المتحدة قد تحققت على صعيد الأهداف السياسية والاقتصادية، إضافة إلى الأهداف التعاونية بين مصر ومختلف دول العالم، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي، أجبر المجتمع الدولي على الإنصات لدولة المصرية.

وأضاف "المسعود"، في بيان له، الاثنين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعزم على طرح جميع القضايا الإقليمية والدولية على منبر الأمم المتحدة، إضافة إلى مناقشة الرؤى والحلول الواقعية للمشكلات والأزمات والنزاعات الإقليمية والدولية خاصة فيما يتعلق بالأوضاع الراهنة في منطقة الشرق الأوسط.

وناشد النائب محمد المسعود، من المجتمع الدولي ألا يستمع فقط لرؤية مصر والرئيس السيسي تجاه الأزمات والمشكلات العالمية ولكن عليه التنفيذ الدقيق للحلول الواقعية التي يطرحها الرئيس السيسي خاصة فيما يتعلق بمواجهة الإرهاب الدولي، والصراع العربى الإسرائيلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads