المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 10 من أصحاب المخابز البلدية بكفرالشيخ لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 03:50 م
كفرالشيخ : نرمين الشال
طباعة
شنت المتابعة التموينية التابعة لمكتب محافظة كفرالشيخ، حملة ليلية على المخابز البلدية، بهدف الرقابة على الأنشطة التموينية والتجارية بدائرة المحافظة للتأكد من جودة وتوافر السلع وضبط الأسعار ومحاربة الغلاء 

وقال المحاسب مصباح الشيخ، مدير المتابعة التموينية بديوان محافظة كفرالشيخ، أنه في إطار مراقبة ومتابعة أصحاب المخابز البلدية للتأكد من انتاج خبز مطابق للمواصفات، ووصول الدعم لمستحقيه، نفذت حملة ليلة على عدد من أصحاب المخابز البلدية، وأسفرت عن تحرير عددا من المحاضر.

حيث أسفرت الحملة عن ضبط 10 مخابز مخالفة لقيامهم بإنتاج خبز ناقص الوزن وتجميع كميات من الخبز البلدي والدقيق المدعم قبل بيعها في السوق السوداء للربح بالمخالفة للقانون.

وتمكنت الحملة من تحرير (10) محاضر للمخابز المخالفة، منها مخبز المواطنة (ن.ع.ع.إ) صاحبة مخبز بلدى بناحية الحمراء، مركز كفرالشيخ لقيامها بالتصرف في حصة دقيق بلدى مدعم قدرها (12) شيكارة زنة (50) كجم لبيعها في السوق السوداء.

كما تم تحرير محضر ل (ع.م.ع) صاحب مخبز بلدى بناحية صندلا، مركز كفر الشيخ لقيامه بالتصرف في حصة دقيق بلدى مدعم قدرها (5) شكائر زنة (50) كجم لبيعها في السوق السوداء.

وتحرير محضر ل (م.ع.ي) صاحب مخبز بلدى بقرية الحمراء، مركز كفر الشيخ لقيامه بتجميع حصة دقيق بلدى مدعم قدرها (8) شكائر زنة (50) كجم لبيعها في السوق السوداء وتم تعلية الكمية المضبوطة بالمخبز على رصيد المطحن لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية.

كما تمكنت الحملة من ضبط (ع.م.ع.ع) صاحب مخبز بلدى بقرية صندلا، مركز كفر الشيخ لقيامه بتجميع حصة دقيق بلدى مدعم قدرها (6) شكائر زنة (50) كجم لبيعها في السوق السوداء وتم تعلية الكمية المضبوطة بالمخبز على رصيد المطحن لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية.

كما تم ضبط (س.م.ز) المدير المسئول عن مخبز بلدى بقرية صندلا، مركز كفر الشيخ لقيامه بتجميع حصة دقيق بلدى مدعم قدرها (3) شكائر زنة (50) كجم لبيعها في السوق السوداء وتم تعلية الكمية المضبوطة بالمخبز على رصيد المطحن لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية.

وتحرر محضر ضد (م.ر.م.ص) صاحبة مخبز بلدى بقرية صندلا، مركز كفرالشيخ لقيامها بإنتاج خبز بلدى مدعم ناقص الوزن.

بمقدار (25) جرام في الرغيف الواحد وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل، ومخبز المواطن (أ.م.خ.ن) صاحب مخبز بلدى بقرية الحمراء، مركز كفرالشيخ لقيامه بإنتاج خبز بلدى مدعم ناقص الوزن بمقدار (15) جرام في الرغيف الواحد.

وكما تحرر محضر ضد (ص.م.ع) صاحبة مخبز بلدى بعزبة الشيخ ، مركز كفرالشيخ لقيامها بإنتاج خبز بلدى مدعم غير مطابق للمواصفات.

كما تحرر ضد (م.م.ع.ن) صاحب مخبز بلدى بناحية المنقلب التابع لصندلا، مركز كفرالشيخ لتوقفه عن الانتاج بدون عذر قانونى من الجهات المختصة.

كما تم تحرير محضر ضد (ع.م.ع) صاحب مخبز بلدى بناحية صندلا، مركز كفر الشيخ لتوقفه عن الانتاج بدون عذر قانونى من الجهات المختصة.

وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads