المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الإثنين 24/ 9 / 2018

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الإثنين 24 من سبتمبر.

هتلبسى أيه بكرة.. اعرفي أفضل الطرق لربط الاسكارف على شعرك لإطلالة مميزة
الاسكارف أو الإيشارب الصغير يمكن استخدامه بعدة طرق لأناقتك، فيمكنك إضفاء لمسة جمالية أنيقة على ملابسك وشكلك بألوانه المختلفة وتصميماته المزركشة، بلفه حول الرقبة، أو حول يد الحقيبة، وبالطبع حول شعرك، لذا تقدم بوابة المواطن طرق لربط الاسكارف على شعرك.

اسأل طبيب.. جراح يوضح لـ" بوابة المواطن " الفرق بين الحقن المجهري والتلقيح الصناعي
قال الدكتور أحمد راغب دكتور جراحة الكلي والمسالك البولية بالقصر العينى، إن نسب نجاح الحقن المجهري لا تتعدي المئة في المئة، ولكن نسب النجاح في مصر أصبحت تماثل نسب النجاح في العالم، وأحيانا تتعدى نسب النجاح في التوزيع الجغرافي.

مطبخ المواطن يقدم طريقة سهلة لعمل بطاطس محشوة باللحم المفروم
تقدم " بوابة المواطن " طريقة بطاطس محشوة باللحم المفروم وهي من الأكلات السهلة ومميزة، والتي يفضلها الكثير في وجبة الغداء، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.

اهربي من الروتين.. اعرفي طريقة سلطة الدجاج والذرة بالمايونيز من مطبخ " بوابة المواطن "
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل سلطة الدجاج والذرة بالمايونيز، وهي من الأكلات التي يفضلها البعض وخاصة الأطفال كل ما عليك اتباع المقادير وطريقة التحضير لتحصلي على طبق اليوم.

استحمى ولا لاء.. اعرفي سلبيات وإيجابيات الاستحمام أثناء الدورة الشهرية وخليكي في السليم
مشاكل الدورة الشهرية لا تنتهي بسبب كثرة التحذيرات لذلك تواجه الكثير من الفتيات مشكلة حول الاستحمام والاغتسال أثناء الدورة الشهريَّة والكثير منهن يتساءلن عن صحة ذلك من عدمه لذلك تقدم "بوابة المواطن" الأخبارية إجابة لسؤال هل الاستحمام أثناء الدورة الشهرية يؤذي الفتاة؟
أزاي تحفظي سندوتشات المدارس.. بدل ما ابنك يرجعلك بيها
مع بدابة العام الدراسي الجديد يبدأ الاستعداد والبحث عن طرق حفظ سندوتشات المدارس، حيث تبحث كل الامهات على طرق مضمونة للحفاظ على سندوتشات المدارس، بطريقة صحية ومفيدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads