المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 24\ 9 \ 2018

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 04:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 24/ 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. " المرور" يكشف حركة السير على الطرق والكباري

أكد الرائد محمد الشربيني مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، أن الحالة المرورية مستقرة خاصة بالطرق السريعة وأيضا هناك استقرار في الحالة الجوية، موضحًا أن هناك تزايد في معدلات الحركة المرورية بمختلف الطرق تزامنًا مع أول أسبوع بالعام الدراسي الجديد، وسط انتشار أمني مكثف لرجال المرور.

مديرة صندوق النقد الدولي: الاقتصاد المصري يبدي دلائل قوية على التعافي

صرحت كريستين لاجارد مديرة صندوق النقد الدولي، بأنها ناقشت مع الرئيس عبد الفتاح السيسي ما حققته مصر من تقدم جيد لبرنامج الإصلاح الاقتصادي، نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

فيديو.. حسين هريدى: القضية الفلسطينية تحتل مكانة بارزة في كلمة مصر هذا العام

قال حسين هريدي مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن القضية الفلسطينية تحتل مكانة بارزة في كلمة مصر هذا العام، موضحا أن منذ الدورة السابقة للجمعية العامة حتى اليوم حدثت سلبيات، والتي من ضمنها الاعتراف الأمريكي بأن القدس عاصمة اسرائيل في 6 ديسمبر الماضي، ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس في مايو الماضي، وقطع المساعدات عن السلطة الفلسطينية، ثم قطع المساعدات الأمريكية أيضا عن وكالة غوث اللاجئين، وتضييق الخناق على السلطة الفلسطينية.

فيديو.. كواليس أغنية مهرجان الجونة السينمائي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنجوم المصريين الذين شاركوا في اغنية مهرجان الجونة السينمائي " عالم جونة"، وظهر الفيديو الفنانين وهم في حالة من السعادة والبهجة.

الرئيس السيسي يلتقى مع الرئيس اللبناني بمقر الأمم المتحدة في نيويورك

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقى مع الرئيس اللبناني ميشال عون بمقر الأمم المتحدة في نيويورك.

فيديو.. سعر الدولار 17.95 جنيه مصري.. تعرف على أسعار العملات الأوروبية

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين الموافق 24 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الإثنين الموافق 24 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم.. عيار 24 يسجل 698 جنيهًا

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الإثنين الموافق 24 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الذهب، حيث شهدت ارتفاعًا.


فيديو.. الصحفية سناء يوسف: رئيس شركة أباتشي يُشيد بتحسن الاقتصاد المصري

قالت الكاتبة الصحفية سناء يوسف، مدير مكتب جريدة الأخبار فى نيويورك، إن غرفة التجارة الأمريكية ومجلس الأعمال المصرى، قاموا بتنظيم اللقاء الذي شارك فيه عدد من الرؤساء الشركات الأمريكية العاملة في مصر، وأن ذلك سيعمل على المزيد الاستثمارات الأمريكية في مصر.

فيديو.. السيسي يعرب عن اعتزازه بالشراكة الإستراتيجية مع الإمارات

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة تضافر الجهود لتعزيز العمل العربي المشترك في مواجهة التدخل في شئون الدول العربية، وذلك أثناء استقبال وزير الخارجية الإماراتي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads