المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الاثنين 24-9-2018

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 03:52 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم الاثنين، وأهمها إبراهيم صلاح: الحكم ظلمنا والزمالك كان أفضل.


تحدث إبراهيم صلاح لاعب فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب عن نتيجة مباراة فريقه بالأمس أمام الزمالك

وافق مسؤولو الفيصلي السعودي، على طلب النادي الأهلي، بعد فسخ العقد مع صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم والذي كان معارا للفريق السعودي حت نهاية الموسم الجاري.


قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك ونظيره بيراميدز، المقرر إقامتها بوم 2 أكتوبر المقبل إلى موعد جديد، لم يتم تحديده حتى الآن.

يخضع اليوم الاثنين، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ميدو جابر، قبل انطلاق مران الفريق المقرر لها عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.


تواجدت مجموعة كبيرة من نجوم الرياضة في جنازة الراحل حازم ياسين، أمين صندوق نادي الزمالك، والتي شيعت من مسجد الشيخ الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

قال المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، أن مباراة النجمة اللبناني المقرر لها يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال، تحظى بأهمية كبيرة، خاصة أنها مباراة ضمن بطولة من البطولات الرسمية التي يشارك بها الأهلي.


تغادر في الثامنة من صباح غدا الثلاثاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القاهرة، في طريقها إلى لبنان استعدادا لمواجهة النجمة التي تقام يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

وصل صباح اليوم إلى سويسرا في مهمة سريعة وفد من اللجنة الأوليمبية يضم المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية وعضو اللجنة الثلاثية ، والمهندس ياسر إدريس رئيس لجنة الأندية والهيئات الرياضية والقيم باللجنة الأولمبية وعضو اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد السباحة ، والمهندس علاء جبر نائب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد القوس والسهم ، والدكتور علاء مشرف أمين صندوق اللجنة الأولمبية وعضو اللجنة الثلاثية السابق ، والمهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد الخماسي ، وسوف يقوم الوفد بزيارة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ورئيس اللجنة الثلاثية ، وأيضا سوف يقوم بزيارة اللجنة الاولمبية الدولية.


غادر أيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى الأراضي الكويتية صباح اليوم الاثنين من اجل وضع الترتيبات الأخيرة قبل مباراة الأبيض أمام القادسية الكويتي.


أعلنت نتيجة استفتاء الاتحاد الكرواتي عبر صفحته الرسمية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم والتي ستقدم مساء اليوم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم عن موسم 2017 - 2018 .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads