المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماركا: 47 يوما وكورتوا وكيلور بلا أزمات

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 06:06 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلي عدم تأثر ريال مدريد سلباً بتقاسم كل من العملاق البلجيكي تيبوا كورتوا والعنكبوت الكوستاريكي كيلور نافاس في حماية عرين النادي الملكي خلال مباريات الموسم الحالي .

 

وقالت ماركا: "حارسا مرمى مختلفين مع مباراتين متتاليتين دون استقبال أي هدف.. مر 47 يومًا منذ توقيع كورتوا مع مدريد واحتدّ النقاش حول حراسة المرمى أكثر من أي وقت مضى، لكن بدون أن يؤثر ذلك على أداء كُلٍ من البلجيكي أو الكوستاريكي.

 

وأضافت : قسّم لوبتيجي ائق بين الحارسين بغض النظر عن اسم المسابقة وبدون الكشف عن خطته التي ينوي اعتمادها بخصوص حراسة المرمى.

 

وأوضحت ماركا: "بعيدًا عن كل الجدل، الشائعات والخطط المخفية، يعيش كلٌ من كيلور وكورتوا في عالمهما المنعزل ، رغم عدم تأكدهما من سيلعب المباراة المقبلة إلّا أنهما لم يتأثرا بذلك.

 

وأنهت: "باستثناء مباراة السوبر الأوروبي، والتي استقبل فيها الكوستاريكي أربعة أهداف، استقبل ريال مدريد بعدها 3 أهداف فقط في 6 مباريات ، شارك كيلور في ثلاثٍ منها، استقبل هدفًا واحدًا واستطاع المحافظة على نظافة شباكه مرتين، أمام خيتافي في الدوري وضد روما في دوري الأبطال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads