المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية.. الاثنين 24 سبتمبر 2018

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 11:13 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الاثنين الموافق 24 سبتمبر 2018.


أعلنت وزارة التربية والتعليم في العام الماضي عن بدء تنفيذ تجربة المدارس اليابانية في مصر، وبالتزامن مع اانطلاقها في مصر بدأ يتصدر المشهد سؤال في أذهاب الأهالي التي تفكر في إدخال أطفالها للمدارس اليابانية، وهو بماذا تتميز؟



الحصول على ليلة كاملة من النوم بعد ولادة طفلك يكاد يكون أمرًا مستحيلًا، قد تفعل بعض الأمهات أي شيء في سبيل الحصول عليه.




انطلق منذ قليل، معرض رسوم الأطفال " الطبيعة حلوة..بس نرسمها "، بقاعة الفن بمؤسسة الأهرام، والذى تنظمه مجلة علاء الدين الصادرة عن مؤسسة الأهرام.


أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، أن أكثر مايحبه الطفل هو التلوين والرسومات، مضيفًا أن الألوان في حد ذاتها رسالة، فالأزرق يعبر عن البحر، والأخضر يعبر عن الخضرة.



يعتبر نبات الصبار من النباتات الضرورية والمفيدة للبشرة والجسم، فله استخدامات كثيرة ضرورية للبشرة، وأيضا يفيد في تغذية الشعر من الجزور، فكان يستخدم قديما في علاج الجروح، وأيضا تخفيف آلام الجهاز الهضمي، تعرف على فوائد جل الصبار في السطور القلية التالية وضرورة اتباعها للاستفادة منها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads