المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهلي ٢٠٠١ يفوز على الداخلية ٦-١ فى بطولة الجمهورية

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 11:50 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
فاز فريق ناشئي كرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠١، فوزه السادس على التوالي فى بطولة الجمهورية، وذلك بتغلبه على مضيفه الداخلية بنتيجة ٦-١، فى المباراة التي جمعتهما اليوم، الاثنين، ضمن الجولة السادسة من البطولة.

جاءت أهداف الأهلي عن طريق أحمد أشرف "هدفان" وشادي رضوان وعمر رزق، ويوسف عبد القادر، ومحمد سلامة، بهدف واحد لكل منهم.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ١٨ نقطة في صدارة ترتيب الدوري، بالعلامة الكاملة، وذلك بعد تحقيقه الفوز على الإسماعيلى ٣ – صفر، والمصري ٢ – صفر، ووادي دجلة ٤ – صفر، وحرس الحدود ٤ – صفر، والإنتاج الحربي ٢ – صفر، وأخيرًا على الداخلية ٦ – ١.

ويمتلك الفريق الأحمر أقوى خط هجوم برصيد ٢١ هدفا، كما أنه يمتلك أقوى خط دفاع، إذ لم تستقبل شباكه سوى هدف واحد، طوال أربع مباريات.

ومن المقرر أن تتوقف بطولة الجمهورية لمواليد ٢٠٠١ بداية من يوم غدٍ، الثلاثاء، وحتى الرابع من أكتوبر المقبل، بسبب معسكر منتخب الناشئين، والذى يشهد انضمام ٩ لاعبين من الأهلي إلى صفوفه، على أن يلعب الفريق الأحمر أمام الجونة فى الثامن من أكتوبر، ضمن الجولة السابعة.

ويضم الجهاز الفنى لفريق ٢٠٠١؛ أحمد سراج مديرًا فنيًا، ويعاونه كل من؛ زكريا حسين مدربًا عامًا، ممدوح عبيد مدربًا، أحمد إبراهيم مدرب حراس المرمى، محمد راشد الإداري، محمد عبد الحكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة أخصائي العلاج الطبيعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads