المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم أرسنال السابق يطالب بإيقاف الحرب بين بوجبا و مورينيو

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 11:11 ص
شهاب طاهر
طباعة
طالب نجم أرسنال السابق إيان رايت بإيقاف الحرب الكلامية بين كل من بول بوجبا ومدرب مانشستر يونايتد بول بوجبا ، خاصة بعد أن تردد في صحيفة الصن أن مورينيو انتقد بول بوجبا في غرفة ملابس لقاء ولفر هامبتون .

وقال رايت " على بوجبا أن يضع حدا لحربه الكلامية مع مورينيو ويدع مستوياته داخل الملعب تتحدث عنه وذلك من أجل مصلحته ، هجومه الاخير على تكتيك مدربه يوضح لي بأن بوجبا لاعب يعرف أن لديه نفوذ كبير داخل النادي " .

وأضاف " لقد اتهم مورينيو بأنه يستخدم تكتيك للباص و اللجوء للدفاع أما بوجبا فقد رمي بمدربه تحت الحافلة عندما ألقي بكامل اللوم بالنسبة لغياب اللعب الهجومي على المدرب مورينيو ، لابد وأن بوجبا لديه حلفاء لهم نفوذ قوي ليخرح ويقول مثل هذا الكلام . ليست أول مرة يتبادل فيها الطرفان الإنتقادات وأنا أتفق أن يونايتد ينبغي ان يلعب كرة هجومية شاملة ولكن لا يهم هل بوجبا محق في كلامه أم لا . لا أريد أن أري هذا الكلام يصدر منه " .

وواصل " لو كنت شقيق بوجبا لقلت له هذا يكفي ، حان الوقت للتوقف لأنه لا يعود بالنفع وقم بواجبك ، وقد ينقلب عليه الحشد الجماهيري ، وقد يصور نفسه بطلا في صراع طويل مع المدرب ، إن لم يتوقف بوجبا عن ذلك سيصبح التركيز بأكمله على ما يقوله خارج الملعب ، قد يوصف عندها بأنه شخص يسبب المشاكل " .

وتابع " بوجبا ذكي يعرف عواقب تصريحاته عن الهجوم والهجوم والهجوم على مدربه ، يجب أن يعي تأثير ذلك شخصيا لا سيما وأن مورينيو يلزم الصمت حاليا وكأنه يعطي بوجبا حبا ليشنق نفسه به في النهاية ، لا أريد أن يفعل بوجبا ذلك خصوصا وأنه كلاعب وسط عليه مسؤولية فيما يتعلق بأسلوب لعب الفريق ، لوك شاو ولوكاكو امتدحا المدرب مؤخرا رغم أنه عرضهما للنقد في فترة سابقة ، حتي مارسيال لم ينضم لبوجبا " .

وطالب رايت بتدخل أحد كبار الشخصيات في يونايتد مثل ودوارد ليتحدث مع بوجبا ويضع حدا لهذه التصريحات وأنه لا يخشي أحد في النادي .

ورد رايت عن إمكانية بيع يونايتد لسانشيز " لو كنت رجل أعمال سأنتظر لنهاية الموسم وأري كيف سار الأمر وعندها أبحث عن البيع وهذا بسبب رابته ، لا يستحق سانشيز مكانا في الفريق في ظل انتظار مارسيال وراشفورد الفرصة ، سانشيز في اليونايتد لديه حرية ولكن يجب ان يتحسن ليبرهن جدارته " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads