المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مودريتش سعيد بفوزه بجائزة الأفضل في العالم

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 12:24 م
شهاب طاهر
طباعة
أعرب النجم الكرواتي لوكا مودريتش عن سعادته بفوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2018 .

وقال مودريتش " لقد تغلبت على كل أحلامي ، وأنا أعمل بجد للحصول على ألقاب مع ريال مدريد ، أنا دائما أريد أن أتحسن ، على الرغم من أنني في سن الـ 33. ولكن يبدو أنني أتحسن كل عام ، أفضل مما كنت أتوقع. أكثر بكثير " .

وأضاف عن تصويت ميسي له للفوز بالجائزة بجانب مبابي في المركز الثاني و كريستيانو رونالدو في المركز الثالث " أنا ممتن لتصويت ميسي لي ومنحني 5 نقاط كنت أرغب بتواجده في الحفل " .

وتلقي مودريتش تهنئة من رافائيل فاران الذي قال له " مودريتش لاعب رائع ، يتحكم في الكرة بسهولة و أناقة ، من الرائع رؤيته يلعب ، إنه صديقي وأنا سعيد جداً لانه حصل على هذه الجائزة لأنه يستحقها ، بلا شك ، إنه لاعب عظيم " .

وأضاف عن عامه مع ريال مدريد ومنتخب فرنسا " الفوز بالأبطال وكأس العالم كان مذهلاً ، لقد كان عاما استثنائيا ، ما زلت لا أصدق ذلك ، لقد كان الصيف رائع ، وحصولي على جائزتين أمر لا يصدق. " .

وتلقي أيضا تهنئة من مدرب منتخب كرواتيا " ببساطة انه الافضل ، مبروك " ، وتلقي تهنئة من الأسطورة راؤول جونزاليس " ببساطة هو الافضل ، تهانينا لوكا مودريتش " .

وقال سيرجيو راموس " سعيد للوكا كما لو أنني من حصل على الجائزة ، إنه يستحقها ، مودريتش عظيم وضع بصمة له في هذه الحقبة ، معادلة رقم إنيستا ؟ انا سعيد وفخور بذلك ، أتمني لو استطيع التواجد هنا للعديد من السنوات ، إمتلاك 9 جوائز مثل هذه يأتي نتاجاً للعمل ، الجهد ، و الإستمرار بالتضحية. ".

وعن غياب كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي عن الحفل قال راموس " كريستيانو لاعب عظيم ، زميل جيد ، و صديق ، هذا الإحتفال استحق تواجد الأفضل ،وكان من الرائع لو تواجد ميسي و كريستيانو " .

وختم حول إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا فقد دافع عن نفسه وقال " ما حدث مع صلاح سبب مشاكل في أمن عائلتي ، هذا ما لن يتذكره أحد ، لم أرد أبداً إلحاق الأذى به " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads