المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دي يونج ينتظر تحديد مستقبله

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 12:37 م
شهاب طاهر
طباعة
نشرت قناة " TV3 " الكاتالونية أن نجم إياكس أمستردام فرانك دي يونج ينتظر تحديد مستقبله والتعرف عليه نهاية هذا العام .

وسيجعل كل من برشلونة وأياكس ذلك رسميا و اللاعب قد حسم قراره و أن لا ينتظر نهاية الموسم، وستكون هناك حرب على دي يونج والجوهرة الأكثر شهرة في السوق الصيف الماضي .

ويجد اللاعب إهتماما من مانشستر سيتي و بايرن ميونيخ و توتنهام وكما اظهر النادي الذي يرأسه بيريز استعداده للسيطرة على اللاعب .

ووفقا لصحيفة السبورت فأن برشلونة لديه كلمة نعم مبدئيا من دي يونج للإنتقال إلي صفوفه وسيقرر نهائيا في ديسمبر إذا ما أراده أم سيتخلي عنه لاندية أوروبا ، وتريد برشلونة تقييم مستوي دي يونج في دوري الأبطال .

ونشرت " راديو كاتالونيا " ان أياكس سيبيع عقد دي يونج قبل نهاية ٢٠١٨ بعد الإتفاق مع اللاعب أن هذا الوقت هو المناسب لإعلان ناديه المستقبلي للموسم المقبل لذلك سيبدأ النادي الهولندي سماع العروض من الأندية المهتمة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads