المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نرمين ماهر تزيد وزنها بهذه الطريقة للمشاركة في فيلم خسسني شكرا

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 02:47 م
أماني سلام
طباعة
شاركت الفنانة نرمين ماهر، جمهورها بصورة لها من فيلم " خسسني شكرا " عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام".

وظهرت نرمين ماهر في الصورة وهي ترتدي ملابس أظهرت شكلها وكأن وزنها ازداد ، على غرار مي عز الدين في فيلم " حبيبي نائمًا " .

وتدور أحداث الفيلم حول إطار كوميدي عن أربعة شباب يتسمون بالبدانة في أجسامهم، يذهبون إلي طبيبة ليتبعوا نظام ريجيم معين، ولكنهم لا يتبعون النظام، الذي وجهتهم له، ليتركوا الفكرة، وبعد ذلك يكتشفوا طبيب آخر، لديه جهاز تخسيس سريع جدًا، وبعد ذهابهم إليه ينجح هذا النظام معهم ليحقق لكل منهم قوة خارقة فيقرروا أن يتنازلو عن هذا النظام ليرجعوا إلى السمنة من جديد.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من طارق جلال، نرمين ماهر، ندي بهجت،عبدالله مشرف، سمير بدير، وفتحي سعد وأيمن قنديل سحر عبد الحميد وحسام حسب الله، وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن الفنانة نرمين ماهر، يعرض لها حاليا مسلسل" سرايا حمدين " على شاشة قناة الحياة وهو من بطولة الفنان الكوميدي سامح حسين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads