المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الثلاثاء 25/ 9 / 2018

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من الصباح وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الثلاثاء 25 من سبتمبر.

بلاش تشتري من بره.. واعرفي طريقة عمل التورتة بالفارمسيل والنوتيلا
تقدم بوابة " المواطن " طريقة عمل التورتة بالفارمسيل والنوتيلا، والتورتة تعتبر من الحلويات الشهية اللذيذة التي يحب أن يتناولها الكثير من الأفراد؛ لذلك سنقدم لك طريقة عمل التورتة في البيت بطريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط اتبعي الخطوات.

في مهرجان الجونة السينمائي.. يسرا أكثر أنوثة مع فستان بتوقيع فيرساتشي
استمرت الفنانات في المنافسة بإطلالات متنوعة في مهرجان الجونة السينمائي، والذي انطلق 20 سبتمبر الجاري.

اعرفي طريقة عمل التورتة بالشوكولاتة.. وابسطي أسرتك من غير تكاليف
تعتبر تورتة الشوكولاتة من أفضل أنواع الحلويات التى يكون لها الاسبقية على مائدة أعياد الميلاد، لذلك تقدم بوابة المواطن طريقة عمل التورتة بالشوكولاتة بطريقة بسيطة وسهلة، ومكونات التورة بالشوكولاتة من أشهر الحلويات التى تبحث سيدة المنزل على كيفية تجهيزها لأطفالها في أعياد الميلاد، لذا كل ماعليك اتباع المقادير وطريقة التحضيربالتفصيل للحصول على أفضل تورة بالشوكولاتة.

من المطابخ الهندية.. اعرفي طريقة عمل الزلابية بخطوات سهلة
تقدم بوابة " المواطن" طريقة عمل الزلابية المقرمشة على الطريقة الهندية، لكل محبي الحلويات الهندية وخاصة الزلابية، سنقدم لك طريقة بسيطة وسهلة لعمل الزلابية المقرمشة، فقط اتبعي الخطوات.
الأحد المقبل.. تنظيم ندوة المرأة المصرية والأمن القومي بحضور مايا مرسي
يستعد المجلس القومي للمرأة، لتنظيم ندوة بعنوان " المرأة المصرية والأمن القومي"، يوم الاحد الموافق 30 سبتمبر 2018، بمقر المجلس القومى للمرأة.

اتعلمي طريقة عمل الزلابية بالبرتقال وجددي من غير مصاريف
تعتبر الزلابية من الحلويات التى لا تحتاج مشقة في طريقة تحضيرها، فهي من الحلويات المميزة ويعشقها الكثير،، لذا تقدم بوابة المواطن طريقة عمل الزلابية بالبرتقال بمكونات سهلة وخطوات سريعة دون مصاريف، لذلك كل ماعليك هو اتباع المقادير وطريقة التحضير للحصول علىها بسهولة.

اتعلمي طريقة عمل الزلابية بالبرتقال وجددي من غير مصاريف
تعتبر الزلابية من الحلويات التى لا تحتاج مشقة في طريقة تحضيرها، فهي من الحلويات المميزة ويعشقها الكثير،، لذا تقدم بوابة المواطن طريقة عمل الزلابية بالبرتقال بمكونات سهلة وخطوات سريعة دون مصاريف، لذلك كل ماعليك هو اتباع المقادير وطريقة التحضير للحصول علىها بسهولة.

لسه متجوزة جديد.. اعرفي طريقة عمل الكشري المصري على أصوله خطوة بخطوة
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل الكشري المصري، للمتزوجات حديثًا بخطوات سهلة ؛ حيث يعتبر الكشري من الأكلات الشعبية المشهورة على جميع الموائد داخل المنازل، فهو طعام الأغنياء والفقراء، ويعتبر تراث مصري قديم لا يمكن لأحد أن يستطيع مقاومته.

زهقتي من التكرار.. اتعلمي طريقة عمل الرز باللبن بالتوت البري ودلعي أسرتك
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل الرز باللبن بالتوت البري كنوع من التجديد في طرق تحضير الأرز باللبن في البيت، فهو طبق حلويات يحتوي على الكثير من الفوائد الصحية للطفل ويحب أن يتناوله الكبار، وكل ماعليك فقط هو إتباع الخطوات.

خبيرة طاقة مكان تكشف لـ" بوابة المواطن " خطورة وضع صور الأطفال على " التورته "
حذرت الدكتورة سها عيد، خبيرة الفينج شوي العالمي، علم طاقة المكان من قيام بعض الأهالي بوضع صور أطفالهم على " التورتة " في المناسبات المختلفة ؛ حيث يشهد الاحتفال تقطيع التورتة بالسكين، حيث يتم تقطيع الرقبة، والعين والزوجة وتمزيق صورة صاحب الاحتفال، إلى قطع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads