المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

من أجل الاعتماد والجودة.. عميد خدمة اجتماعية بـ الفيوم يجتمع برؤساء الأقسام

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 04:20 م
جامعة الفيوم
جامعة الفيوم
طباعة
محمود المنشاوي
عقدت كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم، اجتماعًا، ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر قاعة الاجتماعات بمبنى الكلية، ترأس الاجتماع عميد الكلية.

حيث اجتمعت الدكتورة زينب معوض الباهى، القائم بعمل عميد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم، مع وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، لمناقشة العديد من النقاط المتعلقة بالعام الدراسي الجديد، بحسب بيان صادر عن جامعة الفيوم.

تحدثت الاستاذة الدكتورة زينب معوض، وأكدت خلال الاجتماع لابد من التكاتف بين الجميع في الكلية للمساعدة في تأهيل الكلية للاعتماد والجودة، وناقشت مع الحاضرين عدد من الموضوعات الهامة التي تعلى من شأن الكلية داخل المجتمع.

من جهته، قال الدكتور فوزى الهادى شحاتة، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية، خلال كلمته، إن الكلية تدعم كل طلاب الدراسات العليا، وأنه يسعى لإيجاد حلول لمشكلاتهم.

كما أكد الدكتور محمود عرفان وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، على أهمية القطاع وأهمية مدة بالدراسات القابلة للتطبيق، وطرح العديد من التصورات المستقبلية التى من شأنها الارتقاء بشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads