المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوكا مودريتش.. معجزة "صبي الماعز" الذي استوى على قمة العالم

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 05:28 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

واصل الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني تلقي الإشادة بحصوله علي جائزه أفضل لاعب في العالم ودخوله التشكيل المثالي للفيفا والمكونة من 11 لاعباً خلال العالم ليكسر هيمنة الثنائي الأسطوري كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي واللذان احتكرا الجائزة لمدة 10 أعوام .

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "اليوم هو في القمة ولكن من كان يقول أن ذلك ممكنٌ قبل بضعة سنوات.. هذه هي معجزة لوكا مودريتش، راعي الماعز، طفل الحرب، اللاجئ الذي عانى من اضطهاد الصرب، الذي قُتِل جده و بقيت الكرة فوق قدمه".

 

 

وأضافت الصحيفة: "من زادار إلى السماء .. عبر البوسنة ، من زيبرينيتش ، إلى زعرب ، ثم لندن ، وصولاً لمدريد حيث وجد المسرح الأفضل ليقبّل اليوم جائزة أفضل لاعب على سطح الكوكب".

 

 

وتابعت الصحيفة: "إذا كان هناك أحد قد افتقده لوكا بالحفل ، فقد كان مدربه الأول معلمه العظيم و والده في عالم كرة القدم ، توميسلاف باسيتش ، الذي مات في 2014 حين كان لوكا قد وصل لمدريد بالفعل فطلب إذناً لحضور جنازة الشخص الذي أكسبه عقليته من معاناة البلقان ومهّد طريقه مذ كان طفل".

 

 

وواصلت: "يدرك مودريتش و يقدّر جميع نصائحه ، وكذلك طلباته ذهبت إلى هادجوك بناءً على طلبه للقيام باختبار كأي طفل ، بدون أي معرفة أن المدرب في ذلك الوقت كان زادار ، عندما رآني قال لي "إذا كنت غير جيد لهادجوك فأنت غير جيد لزادار ، و لايمكنك التدرب معنا".

 

 

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads