المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. مع بداية العام الدراسي الجديد.. تعرف على تطلعات وأمنيات طلاب جامعة كفرالشيخ

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 08:33 م
نرمين الشال
طباعة

مع بداية العام الدراسي الجديد واستقبال الجامعات آلاف الطلاب والطالبات بمختلف الكليات، تعددت أمنيات الطلاب وتطلعاتهم لمجتمعهم الجديد داخل حرم الجامعة.

بدورها استقبلت كليات جامعة كفرالشيخ طلابها الجدد والقدامى، وكلهم أمل أن يحمل لهم العام الجديد تحقيقَا لآمالهم. وأحلامهم.

جامعة كفرالشيخ تعد واحدة من الجامعات التي شهدت تطورا سريعا في كيانها الانشائي، كما شهدت طفرة من الناحية العلمية والعملية والنظرية.
فيديو.. مع بداية
ورغم حداثتها استطاعت جامعة كفرالشيخ، أن تكون واحدة من الجامعات الرائدة على مستوى مصر وتسعي جاهدة من خلال إدارتها في حجز مكان لها في التصنيف العالمي للجامعات، حتى أصبح الالتحاق بكليات جامعة كفرالشيخ حلما يراود الطلاب من مختلف المحافظات.

كاميرا "بوابة المواطن" تجولت داخل جامعة كفرالشيخ،  لنتعرف على انطباع الطلاب عن الجامعة وأمنياتهم مع بداية العام الدراسي.
فيديو.. مع بداية
يقول "محمد يحي"،  طالب بالفرقة الثالثة بكلية الطب البشري، الجامعة تشهد تطورا ملحوظا في الكليات والمعامل البحثية، كما لاحظنا تطوير جيد جدا في المستشفى الجامعي كل هذه التطورات تبشرنا كطلبة في أن الغد سيكون أفضل لأن الجامعة تهتم بجانب البحث العلمي.

أما "شادي أحمد" طالب بكلية الطب الفرقة الأولي يقول، أنا سمعت عن جامعة كفر الشيخ، قبل دخولها ولكني وجدت نخبة من الأساتذة المتميزين فمنذ اليوم الأول لمسنا التزاما داخل الكلية وحرص على مساعدتنا كطلاب جدد.
فيديو.. مع بداية

أما "يارا محمد" الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة، تقول كليتنا من أكثر الكليات حظا داخل الجامعة من حيث توافر المعامل وكافة الوسائل المساعدة

أما "أمل أبو طاحون" الفرقة الأولي بكلية العلاج الطبيعي، تقول كليتي جميلة جدا وأنا سعيدة جدا لأني انتظمت في الدراسة ولمست تعاونا من الأساتذة داخل الجامعة، وهذا شيء مبشر جدا بالنسبة لنا كطلاب وأتمنى أن يكلل عامي الأول في الجامعة بالنجاح.
فيديو.. مع بداية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads