المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. انطلاق ملتقى القاهرة الدولي الأول للمسرح الجامعي

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 06:43 م
جانب من الحضور
جانب من الحضور
هند هيكل ـ تصوير ـ سارة زيدان
طباعة
انطلقت فعاليات ملتقى القاهرة الدولي الأول للمسرح الجامعي، دورة الفنان الكبير " يحيي الفخرانى " بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة، ومن المقرر أن تقام فعاليات الملتقى خلال الفترة من 1 إلى 7 أكتوبر المقبل.

ويعد ملتقى القاهرة الدولى الأول للمسرح الجامعى أول ملتقى دولي من نوعه في مصر للمسرح الجامعي، والذى ينطلق تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وبدعم ومشاركة هيئة تنشيط السياحة وجامعة القاهرة، والجامعة البريطانية وأكاديمية طيبة، وجامعة المنوفية، وبتنظيم من مؤسسة فنانين مصرين للثقافة والفنون.

ويستضيف الملتقى مجموعة من الفنانين والباحثين من مصر والعالم العربى في مجال المسرح الجامعي، كما تتنافس عروض مسرحية لفرق المسرح الجامعي من مختلف دول العالم.

وحضر الملتقى كلًا من محمد شاهين مدير عام النشاط الفني بجامعة المنوفية، محمد نسيم عضو اللجنة العليا للملتقى، شادية فيهم عميد كلية الاداب والعلوم الانسانية، عمرو قابيل مدير الملتقى، محمد منير المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة، سمر سعيد أمين عام الملتقى، نجوى صلاح مدير عام البرامج الثقافية بوزارة الشباب والرياضة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads