المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماركا: مودريتش "الملك الجديد" على عرش ميسي ورونالدو

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 08:42 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أبرزت صحيفة "ماركا" فوز النجم الكرواتي لوكا مودريتش بجائزه أفضل لاعب في العالم للمرة الأولي في مسيرته متفوقاً علي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي والنجم المصري محمد صلاح لينهي مودريتش بذلك احتكار رونالدو وميسي علي جوائز الأفضل في العالم لعشر سنوات بالتمام والكمال.

 

وقالت ماركا: "لوكا مودريتش هو الأفضل الكرواتي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم للموسم الماضي في حفل جوائز الفيفا متفوقًا على كريستيانو رونالدو وحتى الآن هو الوحيد الذي كسر هيمنة ميسي وكريستيانو الذين احتكرا جميع الجوائز الفردية في العقد الماضي".

 

وأضافت: "لوكا أصبح على قمة عالم كرة القدم متفوقًا على كريستيانو ومحمد صلاح في الجائزه التي يُصوت عليها القادة المدربين والصحافة والجماهير من جميع أنحاء العالم الذين أجمعوا أنه الأفضل في العالم لموسم 2017/18 ".

 

وواصلت الصحيفة: "لقب تم إهدائه للاعب لم يقم بالضوضاء ولم يكن هدافًا لكنه كان مُحرك فريقه الذي فاز بثلاث بطولات دوري أبطال على التوالي ومنتخبه الذي وصل لنهائي كأس العالم للمره الأولى في التاريخ.. سبب فوز لوكا مودريتش بجائزة الأفضل هو عمله الرائع على رأس ريال مدريد الذي يُمثل حقبه تاريخية في عالم كرة القدم الحديث ، والسبب الآخر هو فوز الكرواتي بكرة كأس العالم الذهبي".

 

وتابعت: "نقلة نوعيه بفوز لاعب خط وسط وصانع ألعاب وليس مهاجم بالجائزة بدون أخذ الإحصائيات في الاعتبار ، مودريتش هو الملك الجديد.. الكرواتي كان مبتهجًا بعد استلام الجائزه".

 

 

وأوضحت : الكرواتي كان ممتناً لميسي في إذاعة الكوبي لمنحه خمس نقاط في التصويت بقوله أنا مسرور بذلك ، إنه واحد من أفضل اللاعبين على مر العصور ، ومن السيء عدم حضوره الليلة ، لا أستطيع أن أقول أي شيء سوى شكرًا على هذه النقاط الخمس".

 

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads