المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو..عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية: الملتقى يكرم مشاهير الفن من خريجي المسرح الجامعي

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 09:37 م
هند هيكل ـ تصوير ـ سارة زيدان
طباعة
أعربت الدكتورة شادية فهيم، عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية، خلال فعاليات ملتقى القاهرة الدولي الأول للمسرح الجامعي، عن سعادتها ببدء فعاليات الملتقى، موضحة، أن الملتقى سيقبل الجميع في حفل الختام، وذلك لتقديم الجوائز والعروض، وتكريم مشاهير الفن الذين بدأت مسيرتهم الفنية في المسرح الجامعي.

وأشارت، إلى أن جميع القائمين على الملتقى لديهم الاستعداد والحماس الكبير، مشيرة إلى أن كلية الآداب بدورها أرسلت دعوة للطلبة من خلال بريدهم الإلكترونى، وذلك لحضور فعاليات الملتقى.

ويعد ملتقى القاهرة الدولى الأول للمسرح الجامعى أول ملتقى دولي من نوعه في مصر للمسرح الجامعي، والذى ينطلق تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وبدعم ومشاركة هيئة تنشيط السياحة وجامعة القاهرة، والجامعة البريطانية وأكاديمية طيبة، وجامعة المنوفية، وبتنظيم من مؤسسة فنانين مصرين للثقافة والفنون.

ويستضيف الملتقى مجموعة من الفنانين والباحثين من مصر والعالم العربى في مجال المسرح الجامعي، كما تتنافس عروض مسرحية لفرق المسرح الجامعي من مختلف دول العالم.

وحضر الملتقى كلًا من محمد شاهين مدير عام النشاط الفني بجامعة المنوفية، محمد نسيم عضو اللجنة العليا للملتقى، شادية فيهم عميد كلية الاداب والعلوم الانسانية، عمرو قابيل مدير الملتقى، محمد منير المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة، سمر سعيد أمين عام الملتقى، نجوى صلاح مدير عام البرامج الثقافية بوزارة الشباب والرياضة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads