المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهرجان الجونة 2018 .. شاهد صور نجوم الفن فى العرض الخاص لفيلم "عيار نارى"

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 11:34 م
ليلى علوى من العرض
ليلى علوى من العرض
إسماعيل فارس
طباعة
حرص عدد كبير من نجوم الفن مساء اليوم الثلاثاء، على حضور العرض الخاص لفيلم "عيار نارى"، خلال عرضه الاول بمهرجان الجونة 2018 فى دورته الثانية.

وحضر العرض عدد كبير من نجوم الفن، منهم إياد نصار، عمرو عبد الجليل، بشرى، عباس أبو الحسن، مصطفى خاطر، صبرى فواز، النجمة الكوبية ليساندرا سيلفا، سيد رجب، وليلى علوى.

فيلم "عيار نارى" من بطولة أحمد الفيشاوى، وروبى، و​محمد ممدوح،​ وعارفة عبد الرسول، و​أسماء أبو اليزيد​، من تأليف هيثم دبور، إخراج كريم الشناوى، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغيّر معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

وأقيم الخميس الماضي حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، الذي أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

وحرص على حضور حفل الافتتاح نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أبرزهم الفنان عادل إمام، ونيللي كريم، وغادة عادل، والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 28 سبتمبر، يتم خلالها تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، كما يستضيف المهرجان 150 نجما عربيا وعالميا، ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاث، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads