المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحر الأحمر يلتقي مدير مشروع وظائف لائقة لشباب مصر وممثلين بنك الإسكندرية

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 12:16 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
آية محمد
طباعة
التقي اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء ، مدير مشروع وظائف لائقة لشباب مصر بمنظمة العمل الدولية وممثلين بنك الإسكندرية ، بديوام عام المحافظة ، لبحث سبل فتح فرص عمل جديدة وعمل معارض كبيرة لعرض المنتجات اليدوية لأبناء البحر الأحمر.

في بداية اللقاء رحب محافظ البحر الأحمر بالحضور ، مقدماً الشكر لهم علي ما يبذلونه من مجهودات من أجل تقديم الخدمة المجتمعية، وخلق فرص عمل لشباب وأبناء المحافظة ، واقامة المعارض الكبيرة لعرض المنتجات اليدوية التي يقوم بها سيدات مدن الجنوب " الشلاتين- حلايب - ابو رماد ".

وأكد عبد الله علي ضرورة عمل علامة تجارية خاصة بالبحر الأحمر للمنتجات اليدوية ، سواء الجليدية أو الخشبية أو حتي الأقمشة ، التي يقوم بعملها أبنائنا من كافة مدن المحافظة وخاصة مدن الجنوب ، حتي تكون ماركة مسجلة عالمية تنتشر في كل أنحاء العالم، من خلال شراء السياح لهذه المنتجات .

وفي السياق ذاته أكد محافظ البحر الأحمر علي ضرورة مشاركة الجمعيات الأهلية و السيدات المعيلات خارج الجمعيات إلي منظمة العمل الدولية حتى تتيح لهم فرصة عرض المنتجات التي يقمن بعملها ، مشيراً إلي أن هذا من شأنه الارتقاء بمستوي المنتج لديهم.

كما قال ممثل بنك الاسكندريه بأن البنك يقدم كافة التسهيلات والقروض للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر حتي يساعد أصحاب الحرف اليدوية في تطوير ورفع مستوي المنتجات والعمل لديهم ، بالإضافة إلي قيام البنك بتسويق جميع المنتجات في كل مكان من خلال المعارض كبيرة الخاصة بالحرف اليدوية .

حضر اللقاء الأستاذة امال موافي مدير مشروع وظائف لائقة لشباب مصر بالعمل الدولية ، بالإضافة إلي ممثلين بنك اسكندرية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads