المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وسائل الإعلام الكرواتية تشن حملة هجوم جديدة على رونالدو

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 12:38 م
شهاب طاهر
طباعة
شنت وسائل الإعلام الكرواتية حملة هجوم جديدة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي لم يحضر حفل الفيفا لجائزة أفضل لاعب في العالم .

واتفقت جميع وسائل الاعلام الكرواتية حسب صحيفة " الماركا " على انتقاد رونالدو لغيابه عن حفل الفيفا ، لسرد الثناء على مواطنهم مودريتش بفوزه بجائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم .

واعترفت وسائل الاعلام الكرواتية أنه عندما لايفوز كريستيانو بجائزة الافضل يقرر عدم المجئ للحفل لانه غير مستعد للاعتراف بتفوق لاعب اخر ، ناهيك عن أن يقوم بتهنئته ، ولقد تم حجب غروره من قتل لاعب كرواتي .

وعنونت صحيفة " INDEX " أن مودريتش لم يتلقي اعتراف رونالدو لكن بيليه و رونالدو الحقيقي " نازاريو " كانوا ضمن الأوائل الذين هنأوه بالفوز .

ونشرت صحيفة " BETA 24 " بلهجة شديدة أن البرتغالي لم يتواجد لأنه لا يستطيع تحمل مغادرة الحفل فارغ اليدين ، حتي في منزله الجديد بإيطاليا كان هناك بعض الانتقادات السلبية الموجهة لمهاجم يوفنتوس .

وعنونت صحيفة " لاريبوبليكا " أن لا أحد يستطيع تمييزه بعد الآن ، حيث يري كريستيانو أن علامته التجارية أصبحت أكثر عرضة للإنتهاك خارج تلك الفقاعة الواقية لريال مدريد .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads