المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق قنديل: اللائحة الجديدة تلبي احتياجات الأعضاء.. والحفاظ على المبادئ سر تفوق الأهلي

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 01:26 م
طارق قنديل
طارق قنديل
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، طارق قنديل، أن القلعة الحمراء، هو الرائد في إنشاء الاتحادات الرياضية، وأول من قام بوضع قانون رياضة في مصر، وسيظل محافظًا على شخصيته التاريخية.

وقال طارق قنديل، في تصريحات للموقع الرسمي، إن اللائحة الجديدة تعظّم دور الجمعية العمومية للنادي، مضيفًا أن مجلس الإدارة قام بوضع خارطة طريق للوصول إلى الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي، أبرزها؛ الحوار المجتمعي، وهو ما أسفر عن تعديل ما يزيد عن 50 بندًا، وفق رغبة أعضاء الجمعية العمومية، بالإضافة إلى الحصول على رأي اللجنة الأولمبية؛ لتخرج اللائحة متوافقة مع الميثاق الأولمبي وقانون الرياضة.

وأوضح عضو الأهلي، على أنه لا يليق بالنادي الأهلي، ولا بتاريخه، أن يستمر العمل في النادي بموجب اللائحة الاسترشادية مضيفًا، أن اللائحة الجديدة حرصت على معالجة العديد من الملفات الشائكة، والتي يتم طرحها للمرة الأولى، مثل؛ حقوق الطفل اليتيم، وذوي الاحتياجات البدنية والذهنية.

وأكد طارق قنديل، على أن اللائحة الجديدة أعادت حق فتح باب العضوية إلى أعضاء الجمعية العمومية، بعدما كانت من حق مجلس الإدارة بموجب اللائحة الاسترشادية، مشيرا إلي أن تفوّق النادي الأهلي يأتي بسبب الضوابط التي وضعها، من أهمها؛ التخصص. مضيفًا أن الحفاظ على مبادئ النادي الأهلي هو سر تفوّقه الرياضي على مدار تاريخه.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads