المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| خلال زيارته سوهاج.. رئيس الوزراء يتفقد المستشفى الجامعي

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 01:51 م
رئيس الوزراء-مستشفى
رئيس الوزراء-مستشفى سوهاج
ايمن الجرادي
طباعة
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جامعة سوهاج، والتقي مع أعضاء مجلس الجامعة، وعدد من الطلبة والطالبات، وذلك بحضور وزراء التعليم العالي، والتنمية المحلية، ومحافظ سوهاج، ورئيس الجامعة

وأشاد رئيس الوزراء بما تحقق من طفرة في إنشاءات الجامعة الجديدة في اخر عامين، موضحا اهتمام الرئيس بالجامعات والتعليم، لا سيما إعلان عام 2019 هو عام التعليم في مصر.

وأكد رئيس الوزراء، أن للجامعة دور رئيسي ومؤثر في البيئة المحيطة بها، في تحقيق التنمية المستدامة لا سيما انها منارة للعلم والمعرفة، وأضاف مدبولي ان صعيد مصر جزء عزيز علينا جميعاً، والدولة المصرية حريصة علي دفع عجلة التنمية في كافة محافظات الصعيد حيث ان الزيارة شملت سوهاج وأسيوط وقنا، لمعرفة التحديات الموجودة وسرعة حلها.

واوضح ان الهدف الأساسي من الزيارة هو إلقاء الضوء علي المشكلات التي تواجه المجتمعات العمرانية الجديدة.

وخلال اللقاء أكد مدبولي على ان القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مهتمة بجودة التعليم والصحة، وبناء الكوادر البشرية، مشيراً الى ان العملية التعليمية ليست مرتبطة بالتدريس فقط ولكنها شديدة الارتباط بالانشطة الطلابية التي تصقل مهاراتهم وتعدهم الي سوق العمل.

وأضاف الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي  أن اول لقاء طلابي يعقده رئيس الوزراء كان من نصيب جامعة سوهاج .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads