المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الاربعاء 26/ 9 / 2018

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 04:01 م
نشرة اخبار الفن
نشرة اخبار الفن
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاربعاء الموافق 26 سبتمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

ديانا كرزون تنصح جمهورها: تخلصوا من العلاقات المؤذية
وجهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، رسالة إلى جمهورها الذي يعاني من بعض الضغوطات في حياته، حيث وجهت لهم نصيحة لتجنب الوقع في مشكلات نفسية.

انتزع جزء من قلبي.. لماذا جمع السقا بين والده وخالد صالح ؟
أحيا النجم أحمد السقا، ذكرى وفاة والده المخرج صلاح السقا والفنان خالد صالح، حيث حلت ذكرى وفاتهما أمس الثلاثاء 25 سبتمبر، بكلمات مؤثرة وعبر عن مدى اشتياقه لهم.

يوسف نبيل ينعي جلال أمين بكلمات مؤثرة.. ماذا قال ؟
حرص المترجم والروائى يوسف نبيل، على تقديم واجب العزاء إلى الراحل أمين جلال الكاتب والمفكر الاقتصادي الذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء 25 سبتمبر.

أحمد مكي في ضيافة برنامج كلام معلمين
يحل النجم أحمد مكي، ضيف في حلقة برنامج " كلام معلمين" مع الإعلامي أحمد يونس وذلك غدا الخميس في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل على راديو.٩٠٩.

كارمن سليمان توجه رسالة لجمهورها..ماذا قالت ؟
أعربت الفنانة الشابة كارمن سليمان، عن حبها الشديد لجمهورها مؤكدة أن أسعد اللحظات لها عندما تقابل محبيها في حفلاتها الغنائية التي تكون في وسط زحام كبير.


هكذا سخر خالد عليش من عمرو سعد في مهرجان الجونة السينمائي
سخر النجم خالد عليش، من لوك الفنان عمرو سعد في مهرجان الجونة 2018، والذي ظهر به منذ انطلاق المهرجان وتسبب في إثارة جدلا كبيرا.

أخرهم احمد الفيشاوي وزوجته.. أبرز 3 مواقف محرجة في مهرجان الجونة السينمائي 2018
كان موقف احمد الفيشاوي وزوجته هو الأخير من بين عدد من المواقف المحرجة التي شهدها مهرجان الجونة السينمائي 2018، الذي انطلق الخميس الماضي ومن المقرر أن ينتهي 28 سبتمبر.

زوجة احمد الفيشاوي تسرق الأضواء بـ الكيرفي.. والجمهور ما بين حاسد ورافض
أثارت زوجة احمد الفيشاوي جدلًا واسعًا، أمس الثلاثاء، في مهرجان الجونة السينمائي، بحضورها مع الفنان أحمد الفيشاوي لحضور عرض فيلم " عيار ناري ".

كلاكيت ثاني مرة احمد الفيشاوي وزوجته يثيران الجدل بأحضان وقبلات جريئة في مهرجان الجونه
أثار الفنان احمد الفيشاوي وزوجته، الجدل أمس في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي خلال عرض فيلمه الجديد عياري ناري، وهو يقبل زوجته أمام الجميع بطريقة مثيرة وجريئة.

هنا شيحة: مهرجان الجونة السينمائي ليس فقط ريد كاربت
أعربت الفنانة هنا شيحة عن سعادتها البالغة بتواجدها فى فى فعاليات مهرجان الجونة السينمائى 2018 فى دورته الثانية، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن فى مصر والعالم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads