المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. "مهندسين أسيوط": البدء في إنشاء نادي القوصية وفق أحدث المعايير

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 03:14 م
هيثم محمد ثابت
طباعة
نظمت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب مهندسي أسيوط، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية، اجتماعًا بمهندسي مركز القوصية، وذلك بمقر النقابة الفرعي بالقوصية.

وقال المهندس عبد الحكيم عليان، أن الاجتماع جاء لبحث سبل البدء في إنشاء نادي المهندسين بالقوصية، ومقترحات المهندسين للتصميمات والمباني بالنادي، مشيرًا إلى إنه كلف المهندسة المسئولة عن التصميمات بضرورة مراعاة المقترحات التي تمت مناقشتها خلال اللقاء، ومشيدًا بدور ضباط مباحث القوصية برئاسة المقدم نور عمر، وسرعة ضبطهم للمتهمين بالتعدي على أرض النادي وهدم السور الخارجي، لافتًا إلى أن هناك تحقيقات مُكثفة تجري معهم الآن.

وأضاف المهندس الهيثم عبد الحميد، أن اللقاء شهد تأييدًا كبيرًا من مهندسي القوصية لمجلس الإدارة الحالي، وخطواته الجادة للرقي بالمهنة وأعضائها، وعكس رغبة المجلس في الإسراع بإنشاء نادي المهندسين بالقوصية، منوهًا إلى إنه كلف مسئول المقر الفرعي بسرعة إنهاء إجراءات توصيل المرافق لأرض النادي، والإنتهاء من التصميمات التي ستراعي الاشتراطات المطلوبة وفق أحدث المعايير التي تخدم المهندسين الحاليين والأجيال القادمة منهم، وبما يسهل دور المجالس المقبلة.

وأكد المهندس عبد العاطي فتح الله أحمد، أمين الصندوق، أن النقابة ستوفر كافة الدعم المالي اللازم لبدء الإنشاءات بالنادي، حيث سيتم البدء في إنشاء سور خارجي مزود بوحدات الإنارة، واعتماد المبالغ اللازمة لتوصيل المرافق المختلفة، وتركيب بوابات للنادي، مشددًا على أن النقابة لن تبخل في تقديم أي دعمٍ للنادي الجديد، وأن التصميمات ستكون على أعلى مستوى هندسى بما يضمن الاعتماد عليها لفترة طويلة دون الحاجة إلى هدمها أو تعديلها مستقبلًا.

وأوضح المهندس أحمد محمد خليل، عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، أن مهندسي القوصية أكدوا خلال الاجتماع إنهم سيتصدون بأنفسهم لأي محاولة اعتداء على ناديهم، وأن تلك المحاولات الإرهابية لن تثني النقابة ومجلس إدارتها عن قيامهم بإنشاء نادي المهندسين بالقوصية، لافتًا إلى النقابة تسعى خلال الفترة المقبلة إلى افتتاح عددًا من المقرات الفرعية وإنشاء أندية تابعة لها بمراكز المحافظة المختلفة.

جاء الاجتماع بحضور نقيب المهندسين بأسيوط وأمين عام النقابة الفرعية وأمين الصندوق والمهندس أحمد خليل، والمحاسب عبد الحكيم عبد الرحيم مدير نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط ومحمد فرغلي سكرتير النقابة، وهيثم محمد ثابت المستشار الإعلامي للنقابة، وعددًا من المهندسين والمهندسات، وعقب انتهاء الاجتماع تم اصطحاب عددًا من المهندسين وتفقد أرض النادي على الطبيعة، وسط إعجاب وإشادة من المهندسين بموقع النادي ومساحته بما يخدم تطلعاتهم المستقبلية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads