المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأربعاء 26/ 9 / 2018

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من الصباح وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الأربعاء 26 من سبتمبر.


صور استعدادت قومي المرأة لندوة "حفاظا على المياة لا لإلقاء المخلفات فى الترع "
يستعد المجلس القومي للمرأة فرع الجيزة، بعد قليل لعقد ندوة:"حفاظا على المياة لا لإلقاء المخلفات فى الترع "، برعاية المجلس ومشاركة وزارة الرى وزارة البيئة نائبات مجلس النواب ورجال الدين وعضوات المجلس القومى للمرأة بالجيزة.
هتلبسي إيه.. استوحي إطلالتك من مهرجان الجونه على طريقة منى ذكي بالأصفر
تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي2018، في دورته الثانية، من الفترة مابين 20 إلى 28 سبتمبر، وتواصل النجمات، السباق في الظهور بأجمل الإطلالات، وأكثرها جاذبية.

هتلبسي إيه.. بوسي شلبي من مهرجان الجونة السينمائي تقدم لكي إطلالة شبابية.. اعملي زيها
تواصل النجمات والإعلاميات، منافستهن، بالظهور بإطلالات جذابة، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2018 في دورته الثانية، فهن إيقونة الموضة والجمال التي تحرص الفتيات والنساء على أن تستوحي منهن إطلالاتهن.
صور بدء ندوة حفاظا على المياة لا لإلقاء المخلفات فى الترع بحضور منى منير
بدأت منذ قليل، ندوة:"حفاظا على المياة لا لإلقاء المخلفات فى الترع "، والذي يعقدها المجلس القومي للمرأة فرع الجيزة، وبمشاركة وزارة الرى، ووزارة البيئة ونائبات مجلس النواب ورجال الدين وعضوات المجلس القومى للمرأة بالجيزة، بالسلام الجهموري.

فاديا كيوان تشارك في مؤتمر " المرأة والمياه والشباب " في الأردن
أعلنت منظمة المرأة العربية، إن الدكتورة فاديا كيوان المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، ستشارك في مؤتمر رفيع المستوى بعنوان " المرأة والمياه والشباب" الذي ينعقد في العاصمة الأردنية عمان يومي 26 و27 سبتمبر 2018.

القرية الفرعونية تستقبل ملكات جمال العرب بالزي الفرعوني
شهدت القرية الفرعونية بالجيزة، احتفالية باليوم العالمي للسياحة، حيث اختارت القرية استضافة ملكات جمال العرب "مصر"، للاحتفال بهذا اليوم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads