المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دمشق لـ " إسرائيل ": حاولي لو تجرؤي

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 03:11 م
عواطف الوصيف
طباعة
عقب نائب وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد، على الخطوة التي قامت بها روسيا، والتي تمثلت في مد النظام السوري بصواريخ إس-300، حيث أعتبر أن هذه إيجابية هذه الخطوة يكمن في أنها ستجبر إسرائيل على القيام بـ"حسابات دقيقة" قبل شنها ضربات جديدة ضد دمشق.

يشار إلى أن موسكو، أكدت أنها ستسلم الجيش السوري منظومة صواريخ الدفاع الجوي إس-300 الحديثة في غصون أسبوعين، تلك الخطوة التي تأتي بعد مرور أسبوع على إسقاط الدفاعات الجوية السورية طائرة روسية عن طريق الخطأ.

وحملت روسيا إسرائيل مسؤولية الحادثة التي وقعت أثناء شنها غارات ضد موقع عسكري سوري في محافظة اللاذقية، وتصدي الدفاعات السورية لها.

وقال المقداد للصحافيين على هامش مشاركته في بحفل استقبال في السفارة الصينية بدمشق: "نحن نرحب بهذا الدعم وهو دعم دفاعي لسوريا".

وأضاف المقداد، وفق ما نقلته مختلف وكالات الأنباء: "أعتقد أن إسرائيل التي تعودت على أن تقوم بالكثير من الاعتداءات تحت ذرائع مختلفة ستقوم بحسابات دقيقة إذا فكرت بأن تعتدي مجدداً على سوريا".

وأضاف: المقداد: "الصواريخ لن تذهب الى أي مكان إلا إذا هوجمت فليجرب الاسرائيليون، نحن سندافع عن أنفسنا كما فعلنا دائماً".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads