المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيرجيو راموس يعود إلى إشبيلية

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 04:48 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

يعود المدافع الإسباني الدولي سيرخيو راموس لاعب فريق ريال مدريد إلي ملعب سانشيز بيرخوان، معقل فريقه السابق إشبيلية عندما يلعب الفريقين اليوم في الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية: "سيرجيو راموس يعود اليوم إلى السانشيز بيرخوان، الذي كان منزله حتى 2005، عندما انتقل إلى ريال مدريد مقابل 27 مليون يورو..

 

وأضافت: "منذ انتقال راموس لـريال مدريد زياراته لبيرخوان تم استقبالها بطريقة سيئة من جماهير إشبيلية، باستثناء فترة هُدنة يعد وفاة أنتونيو بويرتا.. رؤية راموس وهو يرتدي قميص عليه صورة بويرتا عندما فازت إسبانيا بيورو 2008 التمست مشاعر جماهير إشبيلية وقام ذلك بتخفيض البيئة المتوترة حول راموس في البيزخوان لبضعة سنوات".

 

وأوضحت: "في 2014، قام خوسي كاسترو بتكريمه في مباراة للمنتخب الوطني في السانشيز بيزخوان وانتهز الفرصة ليقول راموس هو واحد منا.. بالرَغم من ذلك، الهدنة مع قائد ريال مدريد انتهت السنة الماضية في زيارة ريال مدريد خلال كأس الملك".

 

واستكملت: "عندما كانت النتيجة 3-1، سجّل راموس هدف من ضربة جزاء على طريقة البانينكا حينها ذهب راموس إلى جانب من الجماهير قام بتوجيه الشتائم له، وضع يديه على أذنيه وأشار إلى اسمه على القميص وبعدها اعتذر لِبَقية الجماهير".

 

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads