المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية .. الأربعاء 26 سبتمبر 2018

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 10:35 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، اليوم الأربعاء، 26 سبتمبر 2018، أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم السبت، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


وزير الخارجية الصيني: الحفاظ على السلام مسؤولية أعضاء مجلس الأمن

قال وزير الخارجية الصيني، وانغ يي، اليوم الأربعاء، خلال جلسة مجلس الأمن الدولي حول إيران، إن صون السلم والأمن الدوليين مسؤولية أعضاء مجلس الأمن.


سياسي يمني لـ"بوابة المواطن": الممرات الآمنة الخطوة الأولى في تحرير الحديدة

قال محمود الطاهر، المحلل والسياسي اليمني، أن تحرير الحديدة سيكون فور الإعلان عن الانتهاء من تحديد الممرات الآمنة التي أعلن عنها التحالف العربي.


الحرازين لـ "بوابة المواطن": أنظار العالم تترقب كلمة أبو مازن في الأمم المتحدة

قال جهاد الحرازين، القيادي في حركة فتح، وأستاذ العلوم السياسية، لأنه سيلتقى الرئيس أبو مازن مع أكثر من 30 سفير وشخصية أممية فى محاولة لعقد جلسة من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة حول الصراع وسبل تحقيق السلام في الأرض الفلسطينية.


لافروف: من الضروري التعاون الدولي لمنع انتشار أسلحة الدمار الشامل

قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الأربعاء، خلال كلمته في مجلس الأمن حول إيران، إنه من الضروري التعاون والبناء لمنع انتشار أسلحة الدمار الشامل.


وزير خارجية الكويت: مليشيات الحوثي تمثل تهديدًا لأمن الملاحة في البحر الأحمر

قال وزير الخارجية الكويتي، صباح خالد الصباح، اليوم الأربعاء، خلال كلمته أمام مجلس الأمن الدولي حول إيران، إن طهران مسؤولة عن دعم المليشيات الحوثية في المنطقة، مشيراَ إلى أن هناك تقارير مستقلة تؤكد ذلك.


تيزيزا ماي: يتوجب على إيران الالتزام في إطار الاتفاق النووي

قالت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، اليوم الأربعاء، خلال كلمتها أمام مجلس الأمن الدولي حول إيران، إنه يتوجب على إيران أن تفي بالتزاماتها في إطار الاتفاق النووي، مشيرةَ إلى أن النظام الإيراني ظل لسنوات مصدر قلق للمجتمع الدولي.


الرئيس اليمني: إيران تقدم دعما ماليا ولوجيستيا لميليشيات الحوثي

قال الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، إن إيران وحزب الله يقدمان دعما ماليا ولوجيستيا لميليشيات الحوثي.


مدير المركز السوري لدعم الديمقراطية يكشف لـ "بوابة المواطن" علاقة إدلب بشرق الفرات

قال حمود قطيش، المدير التنفيذي للمركز السوري لدعم الديمقراطية والحريات العامة، إذا اختلفت تركيا وأمريكا تجد السوريون ينقسمون ويقفون ممع طرف دون آخر رغم الاتفاق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads