المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليجانيس يقهر برشلونة في الدوري الإسباني

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 11:03 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
انتهى لقاء فريقي ديبورتيفو ليجانيس وبرشلونة ضمن منافسات الأسبوع السادس من الليجا علي ملعب بوتاركي البلدي بفوز مفاجئ لأصحاب الارض على البرسا بهدفين مقابل هدف .


وحقق ليجانيس أول انتصار له في الليجا هذا الموسم ليصل للمركز السابع عشر برصيد 4 نقاط بينما توقف رصيد برشلونة عند النقطة الثالثة عشر في المركز الأول منتظرا لقاء ريال مدريد مع إشبيلية.


وبعد مشاركة ليونيل ميسي في مباراة اليوم أكمل مباراته رقم 700 له مع البلوجرانا ‏منهم 55 مباراة غير رسمية إستطاع من خلالهم تسجيل 595 هدف مع الفريق . 

افتتح برشلونة باب التسجيل عن طريق اللاعب فيليب كوتينيو في الدقيقة الثانية عشر من عمر اللقاء بتسديدة رائعة علي يسار الحارس كويلار لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط التاني عاد ليجانيس إلي المباراة سريعا وأحرز هدف التعادل عن طريق لاعبه الزهر بتمريرة من جوناثان سيلفا في الدقيقة 52 ولم يمر سوي دقيقة واحدة حتي أحرز ليجانيس هدف التقدم عن طريق أوسكار رودريجيز وحاول فالفيردي في العودة للقاء سريعا وإحراز التعادل حيث قام بإخراج ديمبيلي ونزول مالكوم الوافد الجديد في الدقيقة 71 لتنشيط الناحية الهجومية بالفريق وبالفعل شكل البرسا بعض الهجمات الخطيرة ولكن ظل دفاع صاحب الأرض متماسك حتي نهاية اللقاء ليفوز ليجانيس بهدفين مقابل هدف ويحقق أول مفاجأت الأسبوع السادس من الليجا.



وسيلتقي برشلونة في الجولة القادمة من الليجا فريق أتلتيك بيلباو السبت المقبل في تمام الرابعة والربع عصرا ،بينما سيلتقي ليجانيس فريق ريال بيتيس الاحد المقبل في تمام التاسعة إلا ربع مساءا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads