المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب: الأهلى عظيم باسمه وتاريخه.. وانتظر حضورا تاريخيا

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 11:34 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى،محمود الخطيب إن هناك مجهود كبير بذل خلال الفترة الماضية من جانب الأعضاء من خلال مشاركتهم فى مشروع لائحة النظام الاساسى، وحرصهم على المشاركة حيث تلقينا أكثر من 3500اقتراح ، ونحن سعداء بتلك المشاركة واشكر القائمين على هذا العمل واتمنى ان تكون النتيجة مرضية .

وقال محمود الخطيب، في تصريحات لقناة الأهلي: "أتمني أن تظهر الجمعية العمومية في صورة تليق باسم النادي الأهلي وعظمته و تاريخه الطويل.. فالأهلي عظيم بريادته و أعضائه و جمهوره.. و ننتظر حضورا تاريخيا لأعضاء الأهلي يوم 28 سبتمبر لرسم مستقبل ناديهم .الاهلى له حق على كل انسان ينتمى له ان يشارك فى رسم مستقبل ناديه ".

واوضح رئيس الأهلي، أن الجمهور هو الداعم الرئيسى للنادى والفريق لديه مباراتين هامتين امام النجمة اللبنانى ويوم 2 أكتوبر امام وفاق سطيف فى نصف مهائى بطولة افريقيا والجمهور دائما ما يحفز لاعبيه واتمنى ان يكون تركيز الجمهور مع فريقه والا يلتفت للاخرين .

وأضاف الخطيب أن مجلس الإدارة تواصل مع وزارة الإسكان خلال الفترة الماضية وتم توقيع عقود ارض التجمع الخامس ومع بداية العام المقبل سوف يتم الاعلان عن فتح باب الاشتراك وهذا هو المطلوب منا ان نعمل والاهلى يستحق منا هذا ..والجمعيه العمومية منحتنا ثقنها فلا بد على ان نكون على مستوى الثقة وذلك حق النادى وحق اعضائه

ووجه الخطيب كلمه لأعضاء الجمعية العمومية قائلًا: "النادى الأهلى عظيم باسمه وتاريحه وجماهيره وأعضائه.. أتمنى أن نرى حضورا كبيرا ونعطى رسالة للجميع ان أعضاء النادى هم من صنعوا لائحته ودستوره".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads