المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. الوادي الجديد تحتفل بـ يوم السياحة العالمي

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 09:38 ص
محمد حجي
طباعة
احتفلت محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، بيوم السياحة العالمي، من خلال تنظيم عدة مسابقات ثقافية، وتوزيع جوائز لطلبة المدارس بالمحافظة عن المعالم السياحية والأثرية بالواحات، ومطبوعات للسياح المتواجدين فنادق المحافظة.

وأكد مدير الهيئة العامة لتنشيط السياحة بالوادي الجديد محسن عبد المنعم، أن محافظ الإقليم اللواء محمد الزملوط، وجّه بأن يكون الاحتفال غير تقليدي ويصب في تعميق روح الولاء والانتماء لدى الجيل الصاعد.

وأضاف محسن، أنه جرى تنظيم مسابقات ثقافية عن المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة في فعاليات طابور الصباح في 5 مدارس بالمحافظة، بإشراف وتنفيذ نائب مدير مكتب الهيئة المصرية لتنشيط السياحة فرحات شعيرة، وعماد وريدة، وكيل المكتب، وذلك بالتزامن مع يوم السياحة العالمي.

 كما أن فرع الهيئة بالتعاون مع الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة وزع منشورات ومطبوعات وكتيبات عن معالم المحافظة السياحية على رواد ونزلاء الفنادق للترويج معالم المحافظة، إضافة إلى تنظيم جولات سياحية لأهم المناطق الأثرية للسائحين الذين يزورون المحافظة خلال الفترة الحالية.

وأشار إلي، بث وإذاعة أغنيات متنوعة وطنية و فلكلورية شعبية وخفيفة من خلال مكبرات صوت بمقر المجمع السياحي بمدينة الخارجة، لإعلام المارة من المواطنين بالاحتفال بـ يوم السياحة العالمي.

ويُحتفل بيوم السياحة العالمي في 27 أيلول سبتمبر من كل سنة بهدف زيادة الوعي في المجتمع الدولي بأهمية السياحة وقيمتها الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية، كل سنة، تدعو منظمة السياحة العالمية الناس على اختلاف أعمارهم ومشاربهم إلى الاحتفال والمشاركة بيوم السياحة العالمي في بلدانهم المختلفة أو في مختلف الأماكن التي يقصدونها للعطلة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads