المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. وفد كنيسة طهطا يتبرع بالدم ويزور مرضى معهد الأورام فى سوهاج

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 10:04 ص
أيمن الجرادي
طباعة
شارك وفد كبير من كنيسة الشهيدان العظيمان كيرياكوس ويوليطة امة بساحل طهطا، يرأسه كل من الأنبا إبرام الانطونى والأنبا موريتيوس والأنبا ميصائيل، فى زيارة بنك الدم المركزي بمحافظة سوهاج، وقاموا بالتبرع بالدم لمساعدة المرضى في توفير ما يحتاجونه من دم حتى يتم الشفاء.

حيث شارك عدد كبير من شباب الخدمة بالكنيسة، فى تلك الزيارة الهامة، و تبرعوا بالدم جميعا للمرضى ، وسط أجواء من الفرحة والسعادة العارمة.

وقال " مينا" احد شباب الكنيسة، أنه قام الوفد بعد التبرع بالدم متوجها الى معهد الأورام فى سوهاج لزيارة المرضى، وتوزيع الهدايا عليهم، وخاصة الأطفال واللعب معهم وإدخال السعادة عليهم لساعات طويلة عن طريق اقامة بعض الفقرات الغنائية واللعب من قبل شباب الكنيسة.

وقال الأنبا ابرام الأنطوني، إن تلك الزيارة واجبة على كل مصرى، حتى يخفف عن المرضى وخاصة بمعاهد الأورام ، وعلى الجميع ممن تسمح حالته الصحية بالتبرع بالدم للمرضى ، حتى نساعدهم على التعافي، ونمد يد العون للآخرين.

واكد الانبا موريتيوس، ان الفرحة فى عيون الاطفال بمعهد الاورام اثناء الزيارة لا توصف، وكم كنت سعيدا وسوف اعمل جاهدا على تكرار تلك الزيارات برفقة الاصدقاء والاهل والشباب.

وأضاف الأنبا ميصائيل أن إدخال السعادة على الآخرين ليس بالمال ولكن زيارة بسيطة كتلك والعاب خفيفة على الأطفال والابتسامة فى وجوههم تدخل عليهم سعادة غامرة وتزيل الهم والحزن من صدورهم .

ونوه جميع الوفد كبيرهم وصغيرهم على أهمية المشاركة الإيجابية فى المجتمع المحيط وخدمة الاخرين ومساعدة الفقراء ، والتخفيف عنهم وعن ابنائهم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads