المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إبادة الاخوان" من بر مصر المحروسة

السبت 30/يوليو/2016 - 11:59 م
عمرو عبدالرحمن
طباعة
" إبادة الاخوان من بر مصر المحروسة" هو واجب الوقت لكل مصري وطني مخلص من أول رئيس هذه الجمهورية وحتي أصغر مواطن فيها . فهم كالهكسوس الذين طردهم المصريون وطهروا ارضنا الطيبة من رجسهم "".
والسؤال الآن:
• هل الاخوان لازالوا يحكمون الصعيد ؟
• هل التحالف، الشهير بالوطني – اخوان ، لازال يفرض نفوذه علي ارض مصر ، ويضع ايديه في ايدي اعداء الوطن في حربهم ضد المصريين ؟

هذه الاسئلة يفرضها استمرار وجود وجوه مثل محافظ سوهاج في موقعه كنموذج حى علي أن القوي المضادة للدولة والمعرقلة لانطلاقها ليسوا فقط من الاخوان الكافرين بل هناك من يفعله لا لشيئ سوي أن يثور الناس فتنهار الدولة علي رؤوس الجميع وهذه المرة الي الأبد .. هؤلاء من يطلق عليهم الخلايا النائمة في المحليات.

محافظ سوهاج مثلا هو الذي رد علي شكاوي أكثر من خمسمائة اسره في سوهاج اهالي قرية السلاموني مركز اخميم سوهاج لشعورهم بالظلم من ارتفاع الفوائد الخاصة بالاراضي السكنية بالقرية ، فقال لهم – بحسب شهود عيان – روحوا للرئيس .

وفي سياق الاهمال القاتل في محليات مصر ( وسط تخاذل مثير للدهشة من الدكتور احمد زكي بدر – وزير التنمية المحلية – الذي كنا نظنه سيكون في قوة أبيه علي الارهاب فإذا به يطلع يذكرنا بشبه الوحش " إكرامي " لاعب الاهلي وابنه الذي ولا حتي يساوي عُشر براعة ابيه ).

** الجريمة هنا جريمة قتل ، وبطلتها ارهابية من جماعة الاخوان الكافرين ، مثلها مثل زوجها المدعو احمد ابراهيم بخيت ، الذي سجن أكثر من مرة بتهمة ارتكاب جرائم ارهابية ضد المصريين مسلمين ومسيحيين ، منها جرائم اشعال فتنة طائفية في مدينة طما في التسعينات .

الطبيبة سابقا ، الجزارة الاخوانية المسعورة – عفوا – المشهورة باسم " سلوي عبد الظاهر العطيفي "، تهدد ضحيتها بأنها مسنودة علي "ضابط من اقاربها ، معني ذلك أن ملفها الذي نحن بصدد صياغته الآن سيكون علي مكتب السيد اللواء مجدي عبدالغفار – وزير الداخلية – وجهاز الأمن الوطني لكي يتم تطهير وزارته في سوهاج من خلية خائنة في جهازه الأمني ، مثلها مثل غيرها من الخلايا الاخوانية النائمة التي زرعها الاخوان الكافرين في سنتهم السوداء ، وتواطئت علي اغتيال رجال الشرطة المصريين.

تفاصيل الجريمة نتركها عن لسان المواطن السوهاجي المكلوم في طفله الرضيع وزوجته ، ليروي حكايته .. لكن قبل ان نترك القارئ لكلمات المواطن الضحية ، نذكره بأهم تفاصيل الواقعة، وهي أن كل جريمته أنه وهو في لحظات انتظار ولادة طفله كانت زوجته الحامل تقوم بالسير في طرقات المستشفي وكانت الاعلامية ريهام سعيد تتحدث في برنامجها فجاءت سيره الحديث عن الجيش فدافع عنه المواطن المصري وأعلن تأييده له (هو آدمن صفحة كلنا رجال الجيش المصري) ففوجئ بملامح وجهها يتغير قائلة : بتايدوا الجيش .. وظهرت علي وجهها الحقود نيتها السوداء وكانها تنوي الانتقام . وهو ما حدث بالفعل .
والآن إلي الشكوي:
تقدم المواطن احمد سيد عبدالمجيد – من محافظة سوهاج – بشكوي ضد الطبيبة سلوي عبدالظاهر العطيفي بمدينة طما ، بالتقصير في عملها ما أدي لمصرع طفله الرضيع ، وتعريض حياة زوجته ووالدته لخطر الموت ، حيث ابقت زوجته في عيادتها رغم ان الولادة طبيعية حسب ما كان مقررا، وفي النهاية قامت بشق بطن الأم لاتمام عملية الولادة .. ولكن في النهاية خرجت الام بنزيف حاد ، واختفي الطفل .

ونترك خيط الحديث للشاكي :
في يوم اخدت زوجتي لعياده بشارع الجمهوريه بطما سوهاج عياده سلوي عبد الظاهر العطيفي وكانت الساعه 11وعندي الشهود وبالكشف علي زوجتي قالت حاله زوجتك والطفل جيده وبعد كشف سونار قالت الوضع طبيعي واعطتها حقن طلق وادخلتها غرفه العمليات الساعه 2ولم تخرجها الا 6 صباحا وسط بكاء وصراخ الاهل وزوجتي بالرحمه وعندما طلبت منها زوجتي الفتح قيصري ورحمتها رفضت وعندما طلبت منها والدتي افتحي يابنتي غرزتين دا اول طفل يحسن يموت ردت بعنجهيه ولا مبالاه ?اسكتي ياماما خليكي بطبيخك انا عارفه شغلي .. النتيجة ان خرجت زوجتي بنزيف حاد وقعت ارضا وطفل تم إخفاؤه ولم نراه وعندما رأت والدتي المشهد اصابها ضغط مرتفع ووقعت هي الاخري ورفضت اسعافهم.
وقالت مش عاجبك خدهم وروح المستشفي .

طيب اروح بمين بزوجتي ولا والدتي ولا ابني اللي معرفوش فين ؟؟؟
وعندما هددت بشكوتها ردت ?ولاتقدر تعملي حاجه انت ولا القانون بتاعك خلي الشكاوي والحكومه تنفعك وانها قادره بمسانده زملائها واساتذتها علي استخراج تقارير طبيه مفبركه وسجني .
وبعد ساعتين من اخفاء ابني دون اسعاف قامت بنقله دون اسعاف بسياره زوجها احمد ابراهيم بخيت باطنه وقلب بنفس المبني لجامعه اسيوط واستلمته وكان قد توفي بعد 24 بنقص اكسجين ، وقد شهدت ضدهم الدكتورة .

من جانبه تقدم بحزمة من البلاغات كالتالي:
بلاغ 16986لنيابه طما العامه ضبط واحضار ثم حفظ دون سبب

بلاغ 9 لنيابه طما الاداريه تحقيقات بلا اجراء حتي الان

بلاغ لنقابه اطباء سوهاج وانتهي مصريه مثل الاول

بلاغ لوكيل وزاره صحه سوهاج ولا اجراء .

بلاغ لمحافظ سوهاج فتم تحويلها للمديريه الصحيه ولا اجراء ضدها.

بلاغ لمحام عام سوهاج تسلمه موظف اسمه سامح وقال تم رفضه . وعندما طالب المواطن برقمه رد الموظف قائلا تعالي بعد اسبوع

بلاغ للنائب_العام وصدر ? قرار 1304بالتحقيق

بلاغ للجهاز المركزي للعلاج الحر د .صابر غنيم وكان ردهم صحه سوهاج لا ترد علي تليفون الوزاره

بلاغ لمجلس_الوزراء وتم التواصل معهم.

?بلاغ 1/1085 لوزير العدل وقرار بالتحقيق
رسالتان بعلم الوصول للرئاسة ولم اعرف وصلوا ام لا.

بلاغ لوزير الصحه برقم 7084 ارسل للعلاج الحر الذي ارسله مره اخري لصحه سوهاج ولا ترد .

وببلاغ لمجلس الوزراء بمستندان بتواطؤ صحه سوهاج وصدر قرار تحقيق اخر ولم يحدث لهم شي بسوهاج.

3 بلاغات لمجلس الوزراء .

3 شكاوي لوزارة الصحه ونتيجه صحه سوهاج لاترد علي تليفون الوزاره ومع المواطن مستندات بذلك؟

بلاغ الي الجهاز المركزي للعلاج الحر والرد صحه سوهاج لا ترد.

نيابه طما التي حفظتها قبل ذلك ولاتستجيب لطلباتي ولاتن

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads