المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوصل لمصور فيديو الطفل الباكي وهذا قرار وزارة التعليم بشأنه

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 12:52 م
وسيم عفيفي
طباعة
أكدت وزارة التربية والتعليم أنها شكلت لجنة للتحقيق بشأن فيديو الطفل الباكي والذي أثار جدلاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضيين، مشيرةً إلى أن لجنة التحقيق أصدرت عدة قرارات بشأن واقعة الفيديو الذي تم تصويره في مدرسة منية السرج الابتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية.

وقررت وزارة التعليم خصم 3 أيام من مدير مدرسة الإبتدائية وذلك للتقصير في الإشراف، كما تم خصم 5 أيام من مدرسة الحصة لخلو تعاملها مع الطفل من الأسلوب التربوي، كما قضت وزارة التربية والتعليم توجيه الإذار إلى عاملة المدرسة نتيجةً لوجودها داخل الفصل دون سبب.

 
وبشأن مصور فيديو الطفل الباكي قررت وزارة التربية والتعليم خصم 10 أيام من مرتبه لتصويره الفيديو ونشره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مع نقله إلى ديوان الإدارة التعليمية بنفس ذات الدرجة والوظيفة.

وفور صدور قرارات وزارة التعليم بشأن فيديو الطفل الباكي قدم المدرس محمد طعيمة، اعتذاره على تصوير الفيديو مشدداً على أنه لم يقصد الإساءة له.

 
وأكد محمد طعيمة مدرس اللغة العربية، في مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار مع الإعلامي معتز الدمرداش، أن قيامه بتصوير الطفل الباكي كان مجرد محاولة للوصول إلى وزير التعليم لإحاطته بما يجري بالفصول، معللاً ذلك بقوله "الطفل لازم يعيش طفولته في الدراسة".

وأبدى المدرس محمد طعيمة رضاءه عن أي قرار تتخذه الوزارة بشأن واقعة تصوير فيديو الطفل الباكي، مؤكداً أن نيته خير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads