المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم الخميس 27-9-2018

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 02:08 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم الخميس 27-9-2018 ، وأهمها الاستعداد لمواجهة النجمة اللبناني في إياب دور الـ 32 للبطولة العربية والمقرر لها في السادسة والنصف من مساء اليوم.

الأهلى يشيد بجهود السفارة المصرية ومسئولى النجمة اللبنانى
وجه عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد الجارحي، والذي يترأس بعثة الفريق الأول المتواجدة في بيروت، الشكر للسفير نزيه النجاري، سفير مصر في لبنان على المجهود المبذول من طاقم السفارة المصرية، مؤكدا أن طاقم السفارة بذل مجهودا كبيرا، وكان حريصا على التواجد برفقة البعثة منذ وصولها مطار رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت؛ لتذليل كافة الصعوبات، وتوفير كل ما يلزم البعثة؛ سواء في حجز الفنادق أو الانتقالات وغيرها من الأمور التي ساعدت الأهلي على الاستعداد بشكل جيد للمباراة.

وقال محمد الجارحي، في تصريحات للموقع الرسمي، أن علاقة الأهلي بالدبلوماسية المصرية وطيدة للغاية؛ نظرا لتعدد بعثات النادي الرياضية في مختلف اللعبات، وأن هناك تعاونا صادقا بين الطرفين انعكس بشكل إيجابي على توفير الأجواء المناسبة للنادي الأهلي في تحقيق النتائج الطيبة والبطولات.

وأوضح عضو مجلس الأهلي، أن التزام بعثات الأهلي وسلوكهم المثالي يساعد الدبلوماسية المصرية على القيام بدورها مع الفرق المختلفة؛ سواء في كرة القدم أو أي لعبة أخرى.

واشاد الجارحى ايضا بمسئولى نادى النجمه اللبنانى وحرصهم على الاحتفاء بالاهلى وتوفير كافة احتياجات البعثة

ووقام محمد الجارحي، بإهداء درع وعلم النادي إلى كلٍّ من السفير المصري ورئيس نادي النجمة اللبناني.

حسام عاشور يكشف دوافع الأهلي لتحقيق الفوز أمام النجمة
أكد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام عاشور، على جاهزية الفريق لمواجهة النجمة اللبناني اليوم في إياب دور الـ 32 من بطولة "كأس زايد" للأندية الأبطال.

وقال حسام عاشور:" لدينا 3 أسباب تدفعنا لتحقيق الفوز اليوم؛ يأتي في مقدمتها رغبتنا في استكمال مشوار الفريق في البطولة العربية من أجل المنافسة على لقبها".

وأوضح قائد الأهلي، أن السبب الثاني يتمثل في أهمية تحقيق الفوز كأمر معنوي وتحفيزي قبل لقاء وفاق سطيف الجزائري المقرر له 2 أكتوبر المقبل في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار حسام عاشور، إلي ان السبب الثالث يتمثل في رغبة اللاعبين في تعويض النتيجة السلبية التي تحققت في مباراة الذهاب، وتأكيد قدرة الأهلي علي تخطي عقبة النجمة اللبناني وحجز بطاقة التأهل إلي الدور التالي.

 محمد الجارحي يهدي درع الأهلي لرئيس نادي النجمة اللبناني
قام عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد الجارحي، الذي يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم، في لبنان ، بإهداء درع وعلم النادي إلى أسعد صقال، رئيس نادي النجمة اللبناني، وذلك على هامش مأدبة العشاء التي أقامها السفير المصري احتفاءً بوجود الأهلي في لبنان.

وحرص محمد الجارحي، على توجيه الشكر الشكر لـ أسعد صقال، على كرم الضيافة وحسن استقبال البعثة، وتوفير كافة سبل الدعم للفريق، مؤكدا على قوة العلاقة التي تربط النادي الأهلي بالنجمة اللبناني وجميع الأندية العربية.

وأبدي عضو الأهلي، لرئيس النادي اللبناني عن آماله في خروج المباراة بشكل رائع يليق بتاريخ وشعبية الناديين في الوطن العربي.

محمد نجيب يؤدي جلسة علاج طبيعي
أدي مدافع الفريق الكروي بالنادي الأهلي، محمد نجيب جلسة علاج طبيعي صباح اليوم الخميس، في إطار برنامجه التأهيلي الذي يخضع له بعد تعرضه للإصابة خلال الأيام الماضية.

وأدي محمد نجيب، جلسة علاج في "الجيم" بعدما أجرى جراحة في الغضروف الداخلي للركبة مؤخرا، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق أمام هورويا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا.

مروان محسن ينتظم في تدريبات الكرة
انتظم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مروان محسن، في تدريبات الكرة التي أقيمت صباح الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد غيابه عنها خلال الأيام الماضية؛ بسبب الإصابة.

وشارك مروان محسن ، في تقسيمة الكرة التي خاضها مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام النجمة اللبناني في إياب دور الـ 32 لبطولة "كأس زايد" للأندية الأبطال.

يذكر أن مروان محسن، قد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة النيجر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

محمد يوسف: جاهزون لتحقيق الفوز أمام النجمة
قال المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، أن الفريق جاهز لخوض لقاء النجمة اللبناني اليوم في إياب دور الـ 32 من بطولة "كأس زايد" للأندية الأبطال.

وقال محمد يوسف في تصريحات للموقع الرسمي:" لدينا دوافع كبيرة لتقديم مباراة طيبة اليوم؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى الدور التالي"، مشيرا إلي أنه يحترم فريق النجمة اللبناني وجهازه الفني بقيادة بوريس بونياك الذي يتطلع هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية؛ مستغلا نتيجة الذهاب.

وأشار مدرب الأهلي، إلي أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أكد في محاضراته الفنية مع اللاعبين على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية اليوم؛ لضمان التأهل واستكمال مشوارنا في البطولة العربية؛ لإسعاد جماهير الأهلي التي تحفزنا دائما وتقودنا لتحقيق الانتصارات والبطولات.

وأوضح محمد يوسف، أن الجهاز الفني يسعى دائما لخلق دوافع جديدة لدى اللاعبين، وتحفيزهم من أجل مواصلة العروض القوية والنتائج المميزة.

عمرو السولية يشارك في تدريبات الكرة
شارك لاعب وسط الفريق الكروي بالنادي الأهلي، عمرو السولية، في تدريبات الكرة صباح اليوم الخميس بعد غيابه خلال الأسابيع الماضية بسبب الإصابة، التي تعرض في مباراة كمبالا سيتي.

وأدي عمرو السولية، تدريبات في تقسيمة كرة مصغرة خاضها اللاعبون الغائبون عن مباراة الفريق أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية تحت إشراف حسين عبدالدايم، مساعد مخطط أحمال الفريق وظهر بشكل مميز.

يذكر أن عمرو السولية، قد غاب عن تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية، بعد الإصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الضامة، وخاض برنامج علاج طبيعي على مدار الفترة الماضية.

تعرف على موعد محاضرة الأهلي الأخيرة قبل مواجهة النجمة
يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية أخيرة في الخامسة مساء اليوم الخميس داخل مقر إقامة الفريق في بيروت، استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني، في البطولة العربية.

ومن المقرر أن تشهد المحاضرة مراجعة التعليمات الفنية الأخيرة للاعبين قبل مواجهة النجمة اللبناني اليوم، بالإضافة إلى تذكير اللاعبين بخطة المباراة وإعلان تشكيل الفريق.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النجمة اللبناني
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه أمام النجمة اللبناني، في إياب دور الـ 32 للبطولة العربية، والمقرر لها في السادسة والنصف من مساء اليوم.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، ساليف كوليبالي، أيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، هشام محمد، وليد سليمان، أحمد حمودي وإسلام محارب.

خط الهجوم: وليد أزارو.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads