المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الخميس 27/ 9 / 2018

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 04:12 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الخميس الموافق 27 سبتمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

أغلي من الياقوت لـ أحمد مكي تقترب من الـ 8 مليون في أسبوع
تواصل أغنية النجم أحمد مكي في حصد نسب المشاهدات العالية، حيث قاربت على الوصول إلى 8 مليون عبر قناته الرسمية في يوتيوب منذ أسبوع، وحققت الاغنية نجاح غير متوقع، وهي من كلمات أحمد مكي، وألحان وتوزيع شادي السعيد.

مصطفى حجاج يعبر عن سعادته بنجاح أغنية خطوة
أعرب الفنان مصطفى حجاج، بسعادته عن ردود أفعال الجمهور على أغنيته الجديدة " خطوة" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


إطلالة شبابية لـ يسرا في مهرجان الجونة السينمائي
أشعلت النجمة يسرا السوشيال ميديا، بإطلالتها المثيرة والجذابة أمس في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، حيث أنها ارتدت فستان باللون الأحمر وأظهر الكثير من جمالها، وأنها مازلت شباب.

صور.. وزيرة الثقافة تكرم العازفة سلمى سرور في حفل الأوركسترا بالأوبرا
تكرم الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة المصرية، عازفة الفيولينة الشابة سلمى سرور، إحدى نتاج الورش الفنية التي يقيمها أوركسترا القاهرة السيمفوني والبروفوسير مارليس يونسخان، الذي تولى مهمة التدريس لها، وذلك بهدف رعاية المواهب الشابة من النشء لخلق جيل جديد يحمل راية الثقافة المصرية، وذلك في حفل أوركسترا القاهرة السيمفوني، الذي يقام في الثامنة من مساء السبت المقبل، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، والذي يأتي ضمن سلسلة الحفلات التي يقدمها الأوركسترا في موسمه الجديد تحت رعاية السفارة الإسبانية بالقاهرة احتفالا بذكرى وفاة المؤلف الموسيقي العالمي تشايكوفسكي الخامسة والعشرين بعد المائة.


شيرين عبدالوهاب تطرح أغنية أبو الرجالة
طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة لها تحت عنوان أبو الرجالة ضمن ألبومها الجديد نساي، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع خالد عز.

كلاكيت ثاني مرة.. حلا شيحة تمسح صور زوجها وأطفالها من إنستجرام
نشرت الفنانة حلا شيحة، صور لزوجها وأولادها قبل أيام قليلة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام" وعلقت على الصور قائلة: عائلتى الجميلة التى أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هى نعمة من الله".

إنجي المقدم تواصل تصوير مشاهدها في رأس السنة
تواصل الفنانة إنجي المقدم، تصوير مشاهدها في فيلم" راس السنة " بالغردقة والذي تقوم ببطولته مع النجم إياد نصار والمقرر الانتهاء من التصوير خلال الفترة المقبلة.


يعملها وينكرها.. شاهد ماذا فعل باسل الزارو في مهرجان الجونة السينمائي
نشر الفنان باسل الزارو، صورة له من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام".

على قناة dmc دراما.. عودة الأب الروحي السبت المقبل
يعرض يوم السبت الموافق 29 سبتمبر أولى حلقات مسلسل" الأب الروحي" الجزء الثاني للنجم أحمد عبد العزيز، على شاشة قناة dmc دراما ويشارك فيه نخبة من أكبر النجوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads