المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الخميس 27/ 9 / 2018

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 04:02 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى  منتصف اليوم الخميس الموافق 27 سبتمبر 2018.

مع اقتراب فصل الخريف، نبدأ في البحث عن الطرق المناسبة للتخلص من الوزن الزائد، ولأن ممارسة الرياضة تعد الطريقة الأفضل والأكثر صحة لاستعادة القوام الممشوق، يقرر البعض الذهاب إلى النادي الرياضي، بينما يفضل معظمنا ممارسة الرياضة في المنزل أو الذهاب إلى الركض والمشي بشكل يومي أو أسبوعي، تعرفي على أفضل الأحذية الرياضية.

بعض السيدات تشعر بالملل من تكرار الوجبات يوميا والساندوتشات بطريقتها التقليدية، يقدم موقع"Twisted" اليوم وصفة بسيطة وسهلة تجعلك تغيري من روتين طعامك اليومي من خلال وصفة سندوتش الهمبرجر بخبز التورتيلا، فقط اتبعي الخطوات.

قال الدكتور شادي على حسن مدرس بكلية الطب جامعة عين شمس وعضو الجمعية الأمريكية لعلاج الجذور، إن أكثر المشاكل التى يعانى منها مرضى الأسنان هي التهاب اللثة، وتأتي نتيجة وجود ميكروبات في الفلك العلوي والسفلي، حيث أن عدم المتابعة الدورية وعمل فحوصات تزيد من الالتهاب.

تقدم بوابة المواطن طريقة عمل ساندويش البيض المسلوق على وجبة الإفطار، وهي من الأكلات المفضلة على الفطار، كل ماعليكي اتباع المقادير وطريقة التحضير في السطور القليلة التالية لتحصلي على طبق اليوم.

تقدم بوابة المواطن طريقة عمل بيتزا الباذنجان، وهي من الأكلات التي يفضلها البعض وخاصة الأطفال كل ما عليك اتباع المقادير وطريقة التحضير لتحصلي على طبق اليوم.

نظم المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، ورشة العمل الثانية لإدماج الشباب والرجال لتمكين المرأة ضمن حملة "لانى رجل" وذلك خلال الفترة بين 25 إلى 27 سبتمبر الجارى.

تعتبر الكرشة من الأكلات التراثية التي تحظى بشعبية كبيرة في الشارع المصري، لذلك تقدم بوابة المواطن طريقة عمل الكرشة بأبسط المكونات وبمذاق مختلف، لأنها من الموروثات التي حافظ عليها المصريين، ويفضلها الرجال، ولكن يوجد عدد من النساء لا تعرف طريقة عمل الكرشة لصعوبة تحضيرها، لكن في مطبخ الموان تعرف يعلها بأبسط طريقة.

تقدم بوابة "المواطن" الإخبارية، طريقة عمل الكاتشب لكل سيدة مصرية تحاول تجنب الشراء من الخارج، وتراعي صحة أبنائها بعدم شراء المواد الحافظة من المحلات، لذا كل ماعليك اتباع طريقة عمل الكاتشب بأسهل طريقة وتكاليف بسيطة في السطور القليلة التالية.

تعتبر القرص الطرية من الأكلات التى تتميز بشهرة كبيرة في المجتمع العربي وخاصة في مصر تحظي بشعبية كبيرة، وتفضلها ربات البيوت بطرق مختلفة، لكن بوابة المواطن تقدم طريقة عمل القرص الطرية بطريقة بسيطة تناسب كل سيدة مصرية تحاول تحضيرها لأسرتها، فكل ما عليك هو اتباع طريقة عمل القرص الطرية بخطوات سريعة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads