المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية.. الخميس 27 سبتمبر 2018

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 10:11 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الخميس الموافق 27 سبتمبر 2018.


وفري على جوزك.. واتعلمي طريقة الحمام الكداب
نقدم لكي عزيزتي السيدة طريقة عمل الحمام الكداب في المنزل بتكاليف أقل، وبطريقة سهلة وبسيطة، يجب فقط إتباع الخطوات والمقادير جيدا كي تقومي بإحضار طبق شهي ولذيذ.

حكايات قبل النوم.. احكي لطفلك حكاية العصافير الصغيرة
الأطفال هم وهج قلوب الآباء وهم فلذات الأكباد دائما، ويحاول الأباء والأمهات اسعادهم طوال الوقت وفعل كل يمكن اسعادهم به، ومن ضمن الأشياء التي تسعد الأطفال حكايات قبل النوم.

استشاري نساء وتوليد: الاستئصال دون جراحة.. الحل الأمثل والسريع
أكد الدكتور محمد خضر، استشاري أمراض النساء والتوليد، على وجود نوع مختلف من العمليات، وهو الاستئصال دون جراحة، والذي لا يستلزم أي جراحة، موضحًا، أنه من الممكن أن يتم من غير أي ندبة أو غرزة. 

نساء لا تنسى..الإمبراطورة الرومانية ماريا تيريزا
ليس فقط الملوك رجال على مر التاريخ هما من يتقلدون الحكم ويصبحون ملوك، ويوجد الكثير من السيدات التي حكمت العالم واستطاعت أن تكون ملكة قوية وكونت جيوش غزت بها العالم وانتصرت في كثير من الحروب، اليوم سنتحدث عن الإمبراطورة الرومانية ماريا تيريزا.

تقدم بوابة "المواطن" طريقة عمل الأرز البسمتي بخلطة الكبسة والتوابل اللذيذة والشهية، لكل سيدة في المنزل، بطريقة مميزة وسهلة، فقط عليك إتباع الخطوات جيدا وطريقة التحضير.

على طريقة الشيف نجلاء الشرشابى.. اتعلمي طريقة عمل البفتيك
بوصفة سهلة وبسيطة تعلمي طريقة عمل البفتيك، و تستطيعين أن تكوني مثل الشيفات التي تشاهدينها على التلفزيون يوميا، كي تبهرين زوجك بطريقك طهيك للطعام، فقط كل ما عليك إتباع الخطوات وطريقة التحضير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads