المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قافلة طبية لتطعيم نزلاء سجن الزقازيق وسحب عينات من نزلاء ليمان أبو زعبل للكشف المبكر عن فيروس C

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 11:52 م
اية محمد
طباعة
قام اليوم الخميس، قطاع السجون، بإرسال قافلة طبية لتطعيم نزلاء سجن الزقازيق العمومى بمحافظة الشرقية، وسحب عينات من نزلاء سجن ليمان أبوزعبل فى إطار الحملة القومية للكشف المبكر عن فيروس سى،وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة.

 حيث يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إعلاء قيم حقوق الإنسان والإرتقاء بأوجه الرعاية المختلفة المقدمة لنزلاء السجون وخاصة الرعاية الصحية، وفى إطار التنسيق الدائم بين وزارة الداخلية ووزارة الصحة، وبناء على بروتوكول التعاون المشترك بين الوزارتين، وتم تنظيم قافلة لتطعيم نزلاء سجن"الزقازيق" كإجراء وقائي من مديرية الشئون الصحية.

حيث تم تطعيم عدد من النزلاء تحت إشراف أطباء قطاع السجون، ومن ناحية أخرى وإتساقًا مع سياسة الدولة فى القضاء على مرض الإلتهاب الكبدى الفيروسى فقد قام قطاع السجون بتنظيم قافلةطبية لسحب العينات اللازمة من نزلاء ليمان أبى زعبل2، حيث تم سحب عينات لعدد من النزلاء كإجراء وقائى ضمن مبادرة الحملة القومية للكشف المبكر عن "فيروس C " بالتعاون مع الجهات المعنية بوزارة الصحة. 

وجدير بالذكر يأتى ذلك فى إطار حرص قطاع السجون على توفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للنزلاء بشقيها الوقائى والعلاجى وتقديم أفضل مستويات الخدمة الطبية لهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads