المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بشرى ترد على اتهامات سرقة فكرة مهرجان الجونة وتتوعد صاحبها

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 09:34 م
وسيم عفيفي
طباعة
نفت الممثلة بشرى عبر بيان نشرته في حسابها الشخصي على موقع انستجرام، ما تم تداوله من المخرج والمصمم خضر محمد خضر بشأن اتهامها مع عمرو منسي وكمال زادة بسرقة فكرة مهرجان الجونة منه.

وردت بشرى على الفيديو الذي نشره المصمم خضر محمد خضر قائلاً "عمرو منسي وبشرى وكمال زادة عن طريق شركة the festval، ما هم إلا منفذين للمهرجان وليس لديهم أو لغيرهم أي حقوق ملكية أو أدبية أو معنوية".

وأوضحت بشرى في بيانها أن كل الحقوق المالية والمعنوية والأدبية، لمهرجان الجونة السينمائي هي ملك شركة أوراسكوم للتنمية مصر مالكة الجونة والمهندس نجيب ساويرس.

وحول الخلافات التي نشبت بين شركاء شركة G.F.F أكدت بشرى أن شركة خضر محمد خضر ليس لها أي صلة بالشركة مالكة المهرجان، معللةً ذلك بأنه تم تصفيتها بالتراضي واتفاق كل الشركاء بما فيهم خضر محمد خضر.

وتابعت بشرى في ختام بيانها "أننا فوجئنا بعد ذلك بدعوى قضائية من السيد خضر ضد باقي الشركاء، وفي أبريل 2018 قضت المحكمة برفض الدعوى بعد أن تبين عدم صحة ادعاءاته، إلا أنه قرر أتباع مسلم جديد للتشهير بعد خسارته للقضية، وحيث أنه تم استئناف الحكم الصادر لصالحنا فالأمر الآن معروض أمام القضاء ولا يحق لنا أو لغيرنا التعلق أو التعقيب حتى صدور حكم نهائي في موضوع النزاع، مع حفظ حقنا في الرد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي ادعاءات كاذبة أو محاولات للتشهير" .
بيان بشرى
بيان بشرى
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads