المواطن

عاجل
جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاء ولي الدين في ذكرى ميلاده .. تسبب في شهرة هؤلاء

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 09:25 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
مر على وفاته 15 عامًا ، إلا أنه مازال أحد أبرز كبار الكوميديا الذين تركوا بصمتهم في تاريخ الفن في مصر، هو علاء ولي الدين الذي استطاع أن يترك لنا إرثًا ساطعًا لا ينطفيء بمرور الأعوام.

وتحل اليوم الجمعة الموفق 28 سبتمبر ذكرى ميلاد الكوميدي البريء علاء ولي الدين ، حيث ولد في عام .. ، وافترسه السكري الذي تسبب في وفاته وهو في عامه الـ 39 .

وفي ذكرى ميلاد لاء ولي الدين تسلط بوابة المواطن في جولة سريعة الضوء على أبرز الفنانين الذي ساهم في بروزهم.

احمد حلمي
ظهر احمد حلمي في بداية مشواره بجانب عدد من النجوم الكبار ، إلا أنه كان لعلاء ولي الدين بصمته التي لن ينساها حلمي ؛ حيث برز وسطع نجمه بعد مشاركته في عدد من الأفلام مع علاء.

ومن أبرز الأعمال التي ظهر فيها " حلمي " بجانب علاء ولي الدين : فيلمي عبود على الحدود ، الناظر، ومسرحية حكيم عيون .

كريم عبد العزيز
وساهم علاء ولي الدين أيضًا في ظهور النجم كريم عبد العزيز حيث شارك معه في عبود على الحدود ، ومسرحية حكيم عيون.

محمد سعد
ومن بوابة فيلم الناظر قدم علاء ولي الدين الفنان محمد سعد للجمهور ، ومن هنا كانت انطلاقة اللمبي ، فعلى الرغم من أفلام محمد سعد التي خاض فيها دور البطولة إلا أن ظهوره بجانب النجم علاء ولي الدين كان له الأثر الأكبر في شهرته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads